أفضل وجهات السياحة في إستونيا

جمهورية إستونيا

جمهورية إستونيا

تارتو استونا في إستونيا

تارتو استونا في إستونيا

البلدة القديمة في إستونيا

البلدة القديمة في إستونيا

بارنو في إستونيا

بارنو في إستونيا

فيلجاندي في إستونيا

فيلجاندي في إستونيا

قلعة نارفا في إستونيا

قلعة نارفا في إستونيا

الاثنين,04 يونيو 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

تقع جمهورية إستونيا في منطقة بحر البلطيق بشمال أوروبا، تتميز السياحة في إستونيا بالشواطئ الساحرة والمناظر الطبيعية الخلابة والمعالم السياحية الرائعة كما أنها واحدة من الأعضاء الأقل نموا من حيث عدد السكان في الاتحاد الأوروبي، ونتناول في هذا الموضوع معلومات أكثر عن أماكن السياحة في إستونيا.

أهم أماكن السياحة في إستونيا

  • البلدة القديمة
  • بارنو
  • فيلجاندي
  • قلعة نارفا
  • تارتو

البلدة القديمة

هي المدينة المسورة التي تضم الكثير من الشوارع المرصوفة بالحجر، والمباني التاريخية، والكنائس العملاقة، تقع في العاصمة الإستونية تالين، كما أنها واحدة من مواقع التراث العالمي لليونسكو، ومن أهم وأشهر الأماكن السياحية في الدولة.

البلدة القديمة في إستونا

بارنو

تشتهر تلك المدينة الصغيرة بالسياحة الصحية وحمامات الطين والمنتجعات الصحية حيث يذهب إليها الناس للعلاج من عدد كبير من الأمراض مثل اضطرابات المفاصل، والعمود الفقري والجهاز العصبي، ويستخدم في ذلك العلاج المائي والطين، والتدليك، والليزر، وبني أول منتجع صحي هناك عام 1837م.

بارنو في إستونا

فيلجاندي

هي مدينة تاريخية صغيرة في جنوب إستونيا، تزخر بالمعالم السياحية والفرص الترفيهية الممتعة، بالإضافة إلى فرصة مشاهدة والاستمتاع بمهرجان الموسيقى الشعبية السنوي الذي ينعقد بالمدينة في يوليو من كل عام ويجذب ما يصل إلى 20 ألف زائر سنويا لحضور أكبر مهرجان موسيقي في البلد بأكمله.

فيلجاندي

نارفا

تعتبر مدينة نارفا الوجهة الشرقية للبلاد فعلى الرغم مما تعرضت له من قصف خلال الحرب العالمية الثانية إلا أنها لازالت تضم العديد من مواطن الجذب السياحي الشهيرة مثل قلعة نارفا الجميلة التي تعرف أيضا باسم قلعة هيرمان، والتي بنيت في القرن الثالث عشر.

قلعة نارفا

تارتو

تعتبر تارتو أقدم مدينة في البلاد المحور الفكري لاستونيا وذلك بفضل جامعة تارتو المثيرة للإعجاب علاوة على المباني المصممة بشكل كلاسيكي يعود إلى القرن 18 وكذلك المنازل الخشبية القديمة ذات المشهد المدهش.

تارتو استونا