السياحة في بازل سويسرا

بازل سويسرا

بازل سويسرا

نهر الراين

نهر الراين

البلدة القديمة في بازل

البلدة القديمة في بازل

التسوق في بازل

التسوق في بازل

حديقة حيوان بازل

حديقة حيوان بازل

راتهاوس بازل

راتهاوس بازل

السبت,09 يونيو 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

تقع مدينة بازل أو بال أو بازيليا على حدود ثلاث دول على نهر الراين في شمالي غربي البلاد، تعتبر ثالث مدن سويسرا سكانا بعد زيورخ وجنيف، وتتميز السياحة في بازل بالجمال والروعة خصوصا عند نقطة التقاء الحدود السويسرية الألمانية والفرنسية بمحاذاة نهر الراين، نتعرف على أفضل أماكن السياحة في بازل من خلال هذا الموضوع.

أفضل أماكن السياحة في بازل

نهر الراين

يعتبر نهر الراين أحد أفضل أماكن السياحة في بازل، فلا يفوتك القيام بجولة بالقارب عبر نهر الراين حتى تتمكن من مشاهدة المدينة من منظور مختلف وكأنها لوحة ترسم المدينة في أحضان الطبيعة الساحرة.

نهر الراين

التسوق

تتملئ بازل بساحات التسوق التقليدية حيث أن فرص التسوق في بازل لا حدود لها للحصول على تشكيلة رائعة من الماركات العالمية الفاخرة مثل هيرميس، لويس فويتون أو رولكس، وذلك في المناطق الرئيسية مثل "فراي شتراسه".

البلدة القديمة

تعتبر أحد اقدم الأماكن في المنطقة التي يعود تاريخها إلى القرن الثالث عشر، تتميز بشوارعها المرصوفة بالحصى وبمبانيها الرائعة ومطاعمها ومقاهيها المميزة ومحيطها المخضر بالأشجار والنباتات كما أنها تضم حوالها 20 متحفاً تقريبا.

حديقة حيوانات بازل

يعتبر أحد أجمل الحدائق الموجودة في سويسرا حيث تستقطب محبي حدائق الحيوانات بحيواناتها البرية والبحرية والطيور المختلفة، إضافة إلى برامجها وفعالياتها المتنوعة، فلا يمكن لزائر مدينة بازل أن يفوت حديقة الحيوانات خصوصا إذا كان برفقة الأطفال.

راتهاوس بازل

هو مجلس المدينة، وهو عبارة عن مبنى ذو طراز معماري رائع وجدران مرسومة ومنحوتة بشكل مميز جعله يبدو وكأنه من التحف الأثرية التاريخية التي جعلته من الأماكن السياحية المهمة خصوصا وأنه يقع في سوق بازل وسط المدينة.

راتهاوس بازل