أفضل وجهات السفر في أغسطس

جزيرة بورنيو

جزيرة بورنيو

شواطئ تركيا

شواطئ تركيا

 ساحل أمالفي

ساحل أمالفي

مايوركا

مايوركا

ألمانيا

ألمانيا

الخميس,28 يونيو 2018
إعداد: ناريمان السيد

مع دخول فصل الصيف ،وموسم الإجازات ،تسعى الكثير من العوائل للسفر ،والاستمتاع  بفصل الصيف في وجهات سياحية جوها معتدل ،فإذا كنت تبحث عن وجهة مثالية للسياحة و السفر في أغسطس ،ففكر في اختيار واحدة من افضل وجهات السفر في اغسطس 2018 .

أفضل وجهات السفر في  شهر أغسطس 2018

جزيرة بورنيو

يعد شهر أغسطس هو الوقت الأنسب على مدار العام للسفر إلى جزيرة بورنيو ثالث أكبر جزيرة في العالم، وأكبر جزيرة في قارة  آسيا، وذلك لأن هذا الشهر يشهد ظروف جوية مثالية لقضاء عطلة لا تنسى مع العائلة على الشاطئ في سيبادان، لانكايان وسيلينغان مع أيام جافة ومشمسة، كما أن أغسطس أيضا هو الوقت النسب للاستمتاع بمشاهدة الحياة البرية في الجزيرة.

تركيا

تصبح تركيا في فصل الصيف في أبهى حلتها، إذ تتفن المنتجعات الشاطئية في إرضاء السائحين ،الذين  يبحثون عن وجهة مثالية للاستمتاع بأجمل الشواطئ في أوروبا، مع فرص الاسترخاء على طول الساحل بين المشاهد الرائعة والنسيم العليل، و إمكانية زيارة الكثير من الآثار والأطلال القديمة الرائعة التي تستحق الاكتشاف.

ساحل أمالفي

يتميز ساحل أمالفي في إيطاليا  بكونه وجهة رومانسية رائعة على مدار العام، وفي شهر أغسطس  تكون درجات الحرارة معتدلة و أشعة الشمس زاهية مع الشواطىء المميزة، كما يمكنك السفر بالعبارة إلى جزيرة كابري الشهيرة، التي تعد واحدة من أكثر الوجهات الرومانسية أناقة في أوروبا.

مايوركا

تعد مايوركا وجهة سياحية رائعة مع فنادقها الأنيقة والمنتجعات الهادئة والريف المذهل، فهنا ستستمتع بالأجواء الإسبانية الجميلة والفرص الترفيهية الرائعة التي لا تقتصر فقط على الشواطىء الجميلة فحسب، بل تمتد إلى الاستمتاع بالحياة البرية في حديقة سالبوفيرا الطبيعية مع زيارة الكثير من المعارض والمتاحف الفنية لاسيما وسط الأجواء في أغسطس.

ألمانيا

يعتبر شهر أغسطس أفضل الأوقات للسياحة في ألمانيا؛ بفضل اعتدال المناخ والطقس طوال شهر أغسطس ،ولا تنسى أن ألمانيا أحد أرخص وجهات السفر الأوروبية، و ستجد اللون الأخضر من حولك  في كل مكان في ألمانيا ،فالأشجار تملئ ألمانيا كما أن بها غاباتٍ طبيعية تمد ها بالأكسجين النقيّ، الذي يحافظ على أناقة ألمانيا طوال فصل أغسطس.