السياحة في جزيرة سنتوسا سنغافورة

سكاي لاين سنتوسا

سكاي لاين سنتوسا

عالم تحت الماء في جزيرة سنتوسا

عالم تحت الماء في جزيرة سنتوسا

يونيفرسال ستوديوز سنغافورة

يونيفرسال ستوديوز سنغافورة

صورة من متحف تريك آي في جزيرة سنتوسا

صورة من متحف تريك آي في جزيرة سنتوسا

مملكة الفراشات والحشرات في جزيرة سنتوسا

مملكة الفراشات والحشرات في جزيرة سنتوسا

السبت,07 يوليو 2018
إعداد: ناريمان السيد

تعد جزيرة سنتوسا sentosa island  الوجهة الترفيهية الأولى في سنغافورة ،يتوافد عليها ملايين السياح كل عام ،وتتميز هذه الجزيرة الاصطناعية بأنها  واحدة من أشهر المنتجعات في العالم ،فهي جزيرة أنشئت بالكامل للترفيه ،كما يمكنك التنقل بين الاماكن السياحية بجزيرة سنتوسا من خلال ركوب خدمة الحافلات المجانية أو القطار الكهربائي المجاني،وإليكم أبرز أماكن السياحة في جزيرة سنتوسا.

الأماكن السياحية في سنتوسا

سكاي لاين سنتوسا

يعتبر سكاي لاين سنتوسا وسيلة للتنقل في الجزيرة بالإضافة إلى كونه أحد عوامل الجذب الرئيسية في سنتوسا ، فهي طريقة مثلى للحصول على بعض المناظر الرائعة من سنغافورة مع رفع مستوى الأدرينالين في نفس الوقت، حيث يحركها كابل مصعد هوائي في الهواء الطلق وتمتد من البر الرئيسى لسنغافورة إلى جزيرة سنتوسا.

عالم تحت الماء

يعد هذا المكان  واحد من مناطق الجذب الأكثر شعبية في كل من سنتوسا وسنغافورة، حيث يحمل متعة كبيرة لجميع أفراد الأسرة، ويعد الحوض الأكبر من نوعه في آسيا، فهو موطن لأكثر من 250 نوعا، ويشمل بركة لمسية تضم مختلف الأسماك والحياة البحرية، فضلا عن نفق طوله 83 مترا. وهناك أيضا عروض حية للدلافين وفرص وافرة للغوص مع كل تلك الأسماك .

يونيفرسال ستوديوز سنغافورة

تعد ملاهي يونيفرسال ستوديوز سنغافورة الشهيرة الواقعة في منتجع سنتوسا العالمي من ابرز الاماكن السياحية في جزيرة سنتوسا ،يقصدها ملايين السياح  سنويا لمشاهدة أدوات صناعة السينما العالمية في البلدان والاستمتاع بتجربة أنواع مميزة من الألعاب.

متحف تريك آي

يعتبر متحف تريك آي سنغافورة واحد من أشهر متاحف فن الخداع البصري في سنغافورة ، ويحتوي على عدد كبير من اللوحات بخاصية ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة التي سوف تستمتع بممارستها عند زيارتك له، ويعد متحف تريك آيلا  من أبرز اماكن السياحة في سنتوسا في سنغافورة

مملكة الفراشات والحشرات

تعرض  مملكة الفراشات والحشرات ما يفوق 3 آلاف نوع مختلف للحشرات من مختلف أنحاء العالم،كما تحتوي على مناطق مخصصة للزواحف والببغاوات والكثير من النباتات والأزهار المتفتحة التي تخلق بيئة حقيقية واقعية، فضلا عن عدد من الشلالات التي تساعد في تبريد الهواء.