السياحة في البرازيل ساو باولو

الأحد,08 يوليو 2018
إعداد: ناريمان السيد
متحف ساو باولو للفن في ساو باولو

متحف ساو باولو للفن في ساو باولو

لوحات من متحف ساو باولو للفن في ساو باولو

لوحات من متحف ساو باولو للفن في ساو باولو

اكواريوم ساو باولو

اكواريوم ساو باولو

التماسيح البيضاء في اكواريوم ساو باولو

التماسيح البيضاء في اكواريوم ساو باولو

حديقة ساو باولو النباتية في ساو باولو

حديقة ساو باولو النباتية في ساو باولو

حديقة إيبيرابويرا في ساو باولو

حديقة إيبيرابويرا في ساو باولو

تعد مدينة ساو باولو أكبر مدينة في أمريكا الجنوبية، وهي أيضا واحدة من أجمل الوجهات السياحية في أمريكا الجنوبية، فموقعها المميز على على هضبة بيراتينينغا التي تحيط بها الأنهار، جعلها تحتضن العديد من المناظر الطبيعية الساحرة ،فضلا عن وجود الكثير من المعالم الأثرية والمتاحف والأسواق الشعبية الجميلة ،وإليكم أجمل أماكن السياحة في البرازيل.

أشهر الأماكن السياحية في ساو باولو

متحف ساو باولو للفن

يعتبر متحف ساو باولو للفن من أبرز المعالم السياحية في ساو باولو، تم افتتاحه عام 1968،و أهم ما يميز هذا المتحف هو تصميمه العمراني، الذي  يمثل العمارة البرازيلية الحديثة،ويحتوي المتحف على أكثر من 8000 قطعة فنية ما بين اللوحات والقطع الفنية المصنوعة يدوياً والقطع الآثرية المَصنوعة من مواد مُختلفة.

اكواريوم ساو باولو

يعتبر اكواريوم ساو باولو الموجود في العاصمة البرازيلية  من أهم معالم السياحة في ساو باولو ،تم إفتتاح هذا الأكواريوم سنة 2006، ويُعد الأكبرَ في أمريكا الجنوبية، ويعتبر  الأكواريوم حديقة حيوانات متكاملة، يضم 3000 حيوانٍ من 300 سلالة مختلفة، ويتميز هذا الأكواريوم عن غيره هو أنه لا يعرض فقط المخلوقات البحرية كما قد يتبادر للقارئ من إسمه، فعلى العكس من ذلك، هذا الأكواريوم يوفر لزُواره الفُرصةَ لمراقبة عدة حيوانات عن كثب، من طيور، وزواحف وثدييات، وحتى مجسمات إفتراضية لديناصورات منقرضة.

حديقة ساو باولو النباتية

تقع حديقة ساو باولو النباتية جنوب مدينة ساو باولو، وتعتبر من اهم الاماكن السياحية في ساو باولو ،تم بناؤها في عام 1808، وتضم الحديقة مساحات خضراء شاسعة والعديد من الأشجار المحلية و المجلوبة من الخارج ،بالإضافة  إلى النباتات والأعشاب حيث تحوي 380 نوعاً من مُختلف الأشجار .

حديقة إيبيرابويرا

تعد الحديقة واحدة من أشهر حدائق ساو باولو ،وتقدم حديقة إبيرابويرا مساحات خضراء على مساحة 1.5 مليون متر مربع ، فضلاً عن الملاعب والممرات والبحيرات، وتحيط بها عدداً من المباني الثقافية الحديثة المصممة من قبل أوسكار نيمير بما في ذلك قاعة الموسيقى، كما تحتوي على نصب بانديراس التذكاري ومسلة تكرم الذين ماتوا في عام 1932 في النضال من أجل دستور جديد.

ساحة باتيو

تعتبر ساحة باتيو مركز المدينة وموطن الكثير من المعالم السياحية في ساو باولو بما في ذلك كلية باتيو التي أسسها مانويل دي نوبريجا وخوسيه دي أنشيتا في 25 يناير عام 1554، والمتحف التاريخي ومتحف الفنون المقدسة.