افضل وجهات السياحة في تايوان

الاثنين,16 يوليو 2018
إعداد: ناريمان السيد
دربارة تايوان

دربارة تايوان

متحف القصر الوطني

متحف القصر الوطني

حديقة يوشان الوطنية

حديقة يوشان الوطنية

Maokong Gondola

Maokong Gondola

تعتبر تايوان من الوجهات السياحية الغامضة الغير مكتشفة بشكل نسبي في جنوب شرق آسيا، ولهذا فهي الوجهة المثالية تايوان لأولئك الذين يبحثون عن مغامرة غير تقليدية، وتتميز تايوان بوجود الكثير من المعالم السياحية فضلا عن وجود الجبال الشاهقة والحدائق الوطنية والجزر البحرية ومنتجعات المياه الساخنة والهندسة المعمارية الصينية،وإليكم أشهر أماكن السياحة في تايوان.

أشهر الأماكن السياحية في تايوان

متحف القصر الوطني

يمثل متحف القصر الوطني، المتحف الفني الرئيسي في تايبيه ،ثاني أكبر بلدية في تايوان ، تم تأسيسه عام 1965 ويضم مجموعة كبيرة من القطع الفنية والوثائق التي قد تصل إلى 650 ألف قطعة، وهوَ في الأساس عبارة عن مجموعة مُقتنيات متحف القصر الوطني بتايوان والمتحف المركزي والمؤسسات الثقافية التايوانية العامة الأخرى.

مدينة لوكان

هى عبارة عن مدينة ساحلية تقع فى شمال غرب تشانجو من تايوان ،و تمتيز المدينة بالعديد من المعابد الصينية المميزة فى التصميم و الشكل و التى تحظى بشعبية كبيرة وسط السكان المحليين و السياح على حد سواء.

حديقة يوشان الوطنية

تقع حديقة يوشان على أعلى قمة في تايوان إلى جانب العديد من القمم الخلابة الأخرى مثل سانكينجشان، وهيَ واحدة من أجمل الحدائق الوطنيّة في البلاد.

Maokong Gondola

يوجد في المنطقة العديد من التلفريكات التى ستمكنك من رؤية ارتفاعات maokong الخضراء الجميلة، بالإضافة إلى رؤية حديقة حيوان تايبيه من أعلى،كما تتميز المنطقة بوجود العديد من أكشاك الشاى فيها، لذا إذا كنت من محبين الشاى فلا بد لك أن تجرب الشاى الصينى التقليدى الجميل و تجذب المنطقة العديد من السياح العاشقين للأثار و المغامرة.

سوق شيلين الليلي

يعد سوق شيلين واحد من الأسواق الليلية على مستوى العالم  و أفضلها، و يجذب السوق العديد من السياح من مختلف الأنحاء ،ويرجع تاريخ هذا السوق إلى أكثر من مائة عام، ويضم السوق الألاف من الأكشاك و المتاجر والأدوات المنزلية والألعاب والهدايا التذكارية و العديد من محلات المأكولات التقليدية .