السياحة في سيول عاصمة كوريا الجنوبية

قصر جيونج بوك

قصر جيونج بوك

قصر تشانغدوك

قصر تشانغدوك

برج إن سول

برج إن سول

منتزه سول الكبير

منتزه سول الكبير

مدينة سول لاند

مدينة سول لاند

سباق الأحصنة

سباق الأحصنة

الخميس,19 يوليو 2018
إعداد: ناريمان السيد

السياحة في سيول عاصمة كوريا الجنوبية ،واحدة من أجمل خيارات السياحة في شرق آسيا،وتتميز السياحة في سيول الكورية بوجود الكثير من المعالم التاريخية التي تتجسد في القصور والمتاحف ،فضلا عن المتنزهات، والأماكن الترفيهية ومراكز التسوق العصرية،ولها سنأخذكم في جولة قصيرة في أشهر معالم السياحة في سيول.

المعالم السياحية في العاصمة الكورية سيول

قصر جيونج بوك

قصر جيونج بوك

يعد قصر جيونج بوك من أقدم وأشهر المعالم السياحية في مدينة سيول ،و هو عبارة عن قصر ملكي،ومقر للحكم في كوريا خلال عصور سالفة،يرجع تاريخ تشييده لعام 1395م،ويعتبر قصر جيونج بوك نموذج للعمارة الكورية ،ويمكنك عند زيارته  الاستمتاع بعروض رائعة من الساعة 11 صباحا وحتى 3 عصرا.

قصر تشانغدوك

قصر تشانغدوك

يعتبر قصر تشانغدوك واحد من القصور الخمسة التي تعود إلى ملوك الجوسون وهي مملكة قديمة في كوريا، وقد كان قصر تشانغدوك القصر المُفضل بالنسبة له، يحيط بالقصر حديقة كبيرة تضم 100 نوع من الأشجار الذي يعود بعضها لمئات السنين، وقد تأثر قصر تشانغدوك بعوامل كثيرة على مر التاريخ مثل الاحتلال فلم يتبقى من المبني الأصلى سوى 30 بالمئة فقط.

برج إن سول

برج إن سول

يعتبر برج إن سول ثاني أعلى مبنى في مدينة سيول العاصمة الكورية الجنوبية،ويقع في جبل نامسان، وبرج إن سول  ليس مجرد برج عادي للاتصالات والمراقبة،وإنما هو أحد معالم السياحة في كوريا الجنوبية حيث يوجد بداخله عدداً من عوامل الجذب مثل المتاحف، وبعض المحال التجارية، والمطاعم ،وتم افتتاحه أول مرة للجمهور عام 1980.

منتزه سول الكبير

منتزه سول الكبير

يعتبر هذا المنتزه من أهم المتنزهات وأكبرها في العالم،وينقسم إلى عدة أجزاء كل جزء بها مستقل إلا أنهم جميعاً داخل المتنزه، ويضم المُتنزه حديقة حيوانات للكبار وحديقة حيوانات للصغار، حديقة ورود، مسارات للمشي، حديقة الألعاب الترفيهية سول لاند، ومتحف سول للفن الحديث،ويقيم المتنزه على مدار العام العديد من الأحداث الثقافية والفعاليات مثل سباقات الأحصنة التي تعقد كل أسبوع، كما تقام مسابقات للركض وغيرها من الفعاليات.

المتحف الحربي الكوري

يعد المتحف الحربي الكوري أحد أهم المتاحف الكورية ، تم إنشاؤه لتخليد ذكرى الشهداء و الضحايا خلال الحروب الكورية، ويعرض الأدوات والمُعدات والأسلحة الثقيلة منها والخفيفة التي كانت تُستحدم في تلك الحروب