افضل وجهات السياحة في بالي

الخميس,19 يوليو 2018
إعداد: مصطفى عرفة
جزيرة بالي الجنة المجهولة

جزيرة بالي الجنة المجهولة

منتجع بانيان تري أونغاسان في جزيرة بالي

منتجع بانيان تري أونغاسان في جزيرة بالي

جزيرة بالي

جزيرة بالي

منتجع ايليا فالز في جزيرة بالي

منتجع ايليا فالز في جزيرة بالي

فندق فور سيزونز ريزورت بالي

فندق فور سيزونز ريزورت بالي

افضل وجهات السياحة في بالي فإن معظم أماكن الإقامة التي تمت مراجعتها في جزيرة بالي هي منتجع بادما ليجيان، وفندق شاطئ نوسا دوا وسبا وفندق ميليا بالي. وفي المطاعم، ثلاثة وهم مطعم بوتيتو هيد بيتش كلوب، مطعم كو دي تا ومطعم لا لوسيولا.وبالنسبة الاماكن السياحية غابة القرد المقدس في محمية أوبود، ومنتزه وُتر بوم بالي كوتا ومعبد تاناه لوت في تابانان.وهي أفضل وجهة سياحية في العالم 

 أكثر البلدان التي تبحث عن المعلومات السياحية في بالي

 الصين وهولندا والهند. في عام 2015، رتب موقع مشهور ألف رحلة سياحية إلى إندونيسيا و 2.5 مليون حجز ليلة لمكان إقامة أو ما يعادل 853 مليون دولار من الأرباح الاقتصادية. 

وأعرب وزير السياحة الإندونيسي عريف يحيى فى الوقت نفسه عن تقديره بأن جزيرة بالي هي أول جزيرة في المنطقة الآسيوية التي وصلت إلى القائمة المميزة لهذا العام تكريماً بالدعم والتقدير الهائل الذي قدمه لنا مسافرو العالم. ولكن يجب أن يكون العالم على علم أيضاً أن جزيرة بالي هي واحدة فقط من بين أكثر من 17 ألف جزيرة مغرية ورائعة هنا.

و حصلت جزيرة بالي الإندونيسية بنجاح على إهتمام العالم لعام 2017، نجحت بالي في الوصول إلى القمة في جائزة "إختيار المسافرين للسياحة المرموقة 2017" التي أطلق عليها اسم أفضل وجهة في العالم لعام 2017. وتصدرت جزيرة بالي المرتبة الأولى من بين الوجهات العالمية العديدة، وبذلك تجاوزت الأماكن السياحية الشهيرة التي تشمل لندن وباريس وروما ، نيويورك، كريت، برشلونة، سيم ريب، براغوبوكيت.

 

وغروب الشمس الرائع في جزيرة بالي أعطى خلفية مذهلة لعرض تسليم الجائزة. وحضر هذا الحدث أيضاً نائب مدير التسويق الدولي لتنمية السياحة بوزارة السياحة، السيد جدي بيتانا وعلق قائلاً: "إنه لمن دواعي الشرف العظيم حقاً أن يتم أختيار بالي كأفضل وجهة في العالم. وإنني مقتنع بأن هذه الجائزة ستعزز موقف إندونيسيا كدولة تحتل أولوية عليا في تطوير قطاع السياحة ".