أجمل أماكن السياحة في لبنان

معبد باخوس

معبد باخوس

زعرور

زعرور

شكا

شكا

نهر ابراهيم

نهر ابراهيم

منطقة جبيل

منطقة جبيل

السبت,04 أغسطس 2018
إعداد: ناريمان السيد

تعتبر لبنان واحدة  من أجمل الوجهات السياحية في الشرق الأوسط ،وذلك لما تضمه من معالم تاريخية، ومعالم طبيعية تخطف الأنفاس كالشواطئ، والجبال، والغابات،وتتنوع السياحة في لبنان بين سياحة الاماكن الترفيهية ،والسياحة الطبيعية، ولكن السياحة الطبيعية تحتل جزء كبير من البلاد.

أشهر الأماكن السياحية في لبنان

معبد باخوس

يقع معبد باخوس في مدينة بعلبك اللبنانية ،ويرجع  تاريخ معبد باخوس الى القرن الثانى الميلادى ،وتم تشيده على الطراز الرومانى، و يعتبر معبد باخوس  من اشهر اماكن الجذب السياحى فى بعلبك و لبنان باكملها .

زعرور

تعتبر زعرور المكان المثالي لمحبي المغامرة في فصل الشتاء ،و يمكنك عند زيارتها الاستمتاع بالجليد والتزلج  والتسلق والتخييم ،و تقع زعرور ضمن أجمل الأماكن الطبيعية في لبنان لما تضمه من مساحات خلابة من الجبال .

شكا

تعتبر شكا وجهة سياحية مثالية خاصة في فصل الصيف،ويمكنك عند زيارتها الاستمتاع  بالجمال الطبيعي من المياه الساحرة التي تعد ضمن الأفضل في لبنان بجانب القمم الصخرية التي تحيط بالمكان من كل جانب،كما يمكنك السباحة وسط تلك المياه المنعشة، بالإضافة إلى الأنشطة الأخرى التي تقام في المكان كالغوص، والتسلق، والتخييم.

نهر إبراهيم

لا شيء يضاهي الاستمتاع، والاسترخاء وسط جو من الهدوء، مع جمال طبيعي ساحر؛ ذلك ما يدور حوله نهر إبراهيم،و يتسم المكان بطبيعة خضراء، ومياه منعشة، وجو نقي.

بإمكانك الاستمتاع بالسباحة طوال اليوم ،كما يمكنك القيام  برحلة تخييم لا مثيل لها.

جبيل

منطقة جبيل هي من أقدم المناطق فى لبنان و العالم ، و تشتهر بمبانيها الحجرية القديمة ، و يقول عنها الكثيرون انها تاخذك الى عبق الماضى الرائع ،و  يمكنك عند زيارتها التسوق بها و تناول المأكولات البحرية .