أفضل أماكن سياحية في فلوريدا

ديزني لاند

ديزني لاند

مدينة بينساكولا

مدينة بينساكولا

مدينة ميامي

مدينة ميامي

فلوريدا كيز

فلوريدا كيز

كي ويست

كي ويست

الثلاثاء,21 أغسطس 2018
إعداد: أسماء الإمام

ولاية الشمس كما يطلق عليها ومقصد الرحلات العائلية، تستقطب فلوريدا الرائعة نحو 100 مليون سائح سنويًا، وذلك بفضل العديد من عوامل الجذب، أبرزها المناخ الممتاز والمشمس طوال العام وديزني لاند المدينة الأشهر على الإطلاق، هذا إلى جانب شواطئ ميامي الساحرة، وتتميز الأماكن السياحية في فلوريدا بتنوعها بين المعالم الثقافية والمناطق الترفيهية.

أهم المدن السياحية في فلوريدا

  • مدينة أورلاندو
  • مدينة ميامي
  • كي ويست
  • مدينة بينساكولا
  • فلوريدا كيز

مدينة أورلاندو

تمتلك أورلاندو أو كما يطلق عليها فلوريدا الوسطى العديد من المعالم السياحية على رأسها مدينة ديزني الشهيرة واستديوهات هوليوود واستوديوهات يونيفرسال، إلى جانب المنتزهات والجزر الرائعة التي تتيح لك ممارسة العديد من الأنشطة والمغامرات.

مدينة ميامي

مدينة الشواطئ الساحرة، لا يمكنك أن تقوم بزيارة فلوريدا دون أن تقضي بضعة أيام في ميامي، مدينة السحر كما يعني اسمها بالعربية، وهي واحدة من أغنى المدن الأمريكية وتضم مجموعة من الشواطئ الفاخرة، وتحظى المدينة بمسحة إسبانية على مستوى الطعام واللغة.

مدينة ميامي

كي ويست

مدينة أمريكية مازالت تحتفظ بطابعها الخاص المتفرد والذي يختلف عن الطابع العام فلوريدا، وتقع كي ويست في أقصى جنوب الولاية وتعتبر أقرب إلى هافانا الكوبية، وتستقبل كي ويست نحو مليون زائر سنويًا، ومن أبرز معالمها متحف أرنست همنغواي.

كي ويست

مدينة بينساكولا

المدينة الأقدم في فلوريدا، ورغم أنها تمتلك العديد من الشواطئ الخلابة إلا أنها لا تستقطب الكثير من السياح، وذلك بسبب المناخ السيء وهبوب العواصف، وهي مدينة رائعة للغاية وخاصة في فصل الصيف حيث لا يكون هناك عواصف مطلقًا.

مدينة بينساكولا

فلوريدا كيز

حول شبه جزيرة فلوريدا تمتد سلسلة جزر فلوريدا كيز على طول 120 ميل، وهي مجموعة جزر استوائية متصلة متصلًا بالبر الرئيسي عن طريق سلسلة من الجسور.

فلوريدا كيز