أجمل وجهات السياحة في بلغاريا

أرباناسي

أرباناسي

بلوفديف

بلوفديف

صوفيا

صوفيا

غابروفو

غابروفو

فيليكو تارنوفو

فيليكو تارنوفو

الاثنين,27 أغسطس 2018
إعداد: أسماء الإمام

وجهة أوروبية مثالية يمكن زيارتها على مدار العام، وتتمتع بلغاريا بميزة سياحية أخرى، فهر واحدة من أرخص الوجهات السياحية في أوروبا، وهي تضم العديد من المواقع التاريخية والأثرية فضلًا عن ثقافتها العامرة والضاربة في عمق الزمن، وهناك تراثها المعماري الفريد، وتتعدد وجهات السياحة في بلغاريا.

أجمل وجهات بلغاريا السياحية

  • صوفيا
  • أرباناسي
  • فيليكو تارنوفو
  • بلوفديف
  • غابروفو

صوفيا

العاصمة البلغارية والمدينة الأكثر شعبية في بلغاريا، تمتلك العديد من عوامل الجذب السياحي التي تمزج بين الماضي والحاضر، وتحتوي صوفيا على العديد من الحدائق والمنتزهات بالإضافة إلى المواقع التاريخية والأثرية والمناطق السياحية الرائعة.

صوفيا

أرباناسي

تعتبر أربانسي واحدة من أجمل قرى منطقة البلقان، وهي مازالت متمسكة بالعادات البلغارية القديمة، وهي تتميز بمناخها الرائع خاصة خلال فصل الصيف، حينما تزين الطبيعة الخضراء والزهور الرائعة شوارعها ومبانيها العريقة.

أرباناسي

فيليكو تارنوفو

تقع فيليكو تارنوفو في منطقة جبلية خلابة على جانبي نهر يانترا العميق، وقد كانت عاصمة بلغاريا خلال الفترة ما بين 1187 و1393، وهي تتمتع بمجموعة ساحرة من المواقع السياحية كالمباني الرائعة والشوارع المرصوفة بالحصى والحصون والأديرة.

فيليكو تارنوفو

بلوفديف

تأسست بلوفديف قبل 6 آلاف عام من الميلاد، وهي تعد واحدة من أقدم مدن أوروبا، وقدم لك المدينة فرص ترفيهية متنوعة، بالإضافة إلى الأماكن الأثرية الساحرة كما تضم الكثير من الشوارع المرصوفة بالحصى والمباني العريقة ناهيك عن المقاهي والمطاعم.

بلوفديف

غابروفو

تقدم غابروفو نموذجًا معماريًا للقرنين الـ 18 والـ 19، كما توفر فرصة رائعة لشراء مختلف السلع البلغارية التقليدية، كما يمكنك التعرف على الحرف الأوروبية القديمة، بالإضافة إلى أنها تتمتع بطبيعة ساحرة.

غابروفو