أهم معالم سياحية في مدينة سيبيو

حديقة ساب اريني

حديقة ساب اريني

متحف التاريخ الطبيعي

متحف التاريخ الطبيعي

متحف بروكنثال

متحف بروكنثال

المركز التاريخي لمدينة سيبيو

المركز التاريخي لمدينة سيبيو

الثلاثاء,04 سبتمبر 2018
إعداد: ناريمان السيد

تقع مدينة سيبيو في مكانا حيويا على بعد 215 كم من مدينة بوخارست ،وهي واحدة من أجمل الوجهات السياحية في رومانيا،فهي مدينة غنية بالتاريخ والثقافة ،كما تضم معالم سياحية لا مثيل لها،وذلك ما يجعل سيبو واحدة من الوجهات المثالية في رومانيا ،وإليكم أشهر معالم سياحية في مدينة سيبو.

أشهر معالم سياحية في سييبو

حديقة ساب أريني

وهى واحدة من أجمل الحدائق في مدينة سيبيو،وتتميز الحديقة  بضمها لأشجار ونباتات جميلة ونادرة ، و يمكنك عند زيارة حديقة أريني التزحلق على الجليد،أو حضور الحفلات الموسيقية والمسابقات الرياضية.

متحف التاريخ الطبيعي

يحظى متحف التاريخ الطبيعى بشعبية كبيرة بين السياح ، ويضم معروضات وهياكل عظمية للحيوانات العملاقة و المنقرضة ، و أهمها الديناصورات ، ويعتبر متحف التاريخ الطبيعى  واحدا من اجمل اماكن السياحة في سيبو الرومانية ، حيث يتوافد عليه السياح طوال العام ،ويمكنك عند زيارته التقاط أجمل الصور التذكارية مع الهياكل العظمية.

متحف بروكنثال

يعتبر متحف بروكنثال  الموجود داخل قصر صمويل فون بروكنثال واحد من أبرز المتاحف الوطنية في سيبيو ،حيث يضم مجموعة معروضات ولوحات فنية مميزة ونادرة، و أعمال كبار الفنانيين فى رومانيا وأوروبا بشكل عام .

المركز التاريخي

يضم المركز التاريخي في مدينة سيبيو  عددا من الحواجز والتى يصل عددها إلى 5 حواجز دفاعية ، بجانب 4 من البوابات والمزيد من التحصينات ،و39 برج، لحماية المدينة من أى هجمات خارجية ، مما يجعل المركز واحدا من أفضل أماكن السياحة في سيبيو الرومانية