السياحة في مدينة بريمن الألمانية

المتحف العلمي

المتحف العلمي

قلعة روتس

قلعة روتس

سوق بلاتز

سوق بلاتز

الشتات التاريخية

الشتات التاريخية

شنور

شنور

الأحد,09 سبتمبر 2018
إعداد: ناريمان السيد

تذخر مدينة بريمن الألمانية بوجود عدد من المعالم السياحية ،بالإضافة للمناظر الطبيعية والطقس المعتدل أغلب أيام السنة ، فهي واحدة من أجمل الوجهات السياحية في  ألمانيا ،ومكان مثالى لمحبى الهدوء والاسترخاء،وإليكم أبرز أماكن السياحة في بريمن.

أفضل المعالم السياحية في بريمن

المتحف العلمي

المتحف العلمي

يضم المتحف العلمى أجمل المجلدات والكتب العلمية النادرة والمميزة ، و هو مكان مثالي لتنزه العائلات ، لكونه يضم منطقة مخصصة للأطفال ، والتى يحرص السياح على زيارتها عند السفر إلى بريمن الألمانية .

قلعة روتس

قلعة روتس

تعتبر قلعة روتس واحدة من أهم وأشهر الوجهات السياحية فى بريمن الألمانية ، وتضم عشرات القطع والتحف الأثرية ، كما تحتضن  أجمل المبانى والجدران المزخرفة ، والتى تتزين بأجمل الزخارف والنقوش الأثرية ،وتحتل القلعة أهمية سياحية وتاريخية كبيرة في مدينة بريمن ،حيث يعود تاريخها إلى العصر القوطي.

سوق بلاتز

سوق بلاتز

يمتاز سوق بلاتز بوجود عشرات المحلات المميزة ، بجانب المباني التاريخية والأثرية ، و التى تضفي قيمة جمالية للمكان ، وتجعله واحدا من افضل الاماكن السياحية في بريمن الألمانية،كما يضم السوق عدد كبير من المعالم السياحية ذات طراز معماري رفيع المستوى،ويمكنك عند زيارة سوق بلاتز الاستمتاع بمتعة التنزه والتسوق معا ، لكونه واحدا من أشهر الأسواق فى ألمانيا.

الشتات التاريخية

الشتات التاريخية

تعتبر مدينة الشتات التاريخية واحدة من أفضل الأماكن السياحية في بريمن الألمانية،حيث تتزين المبانى بالزخارف والنقوش والرسومات الأثرية المميزة،فهي واحدة من أجمل الاماكن السياحية في بريمن الألمانية، وتستقطب عدد كبير من السياح كل عام.

شنور

شنور

تعتبر شنور واحدة من أجمل أماكن السياحة فى بريمن الألمانية ، وهى واحدة من أشهر مقاطعات ألمانيا ، ويمكنك عند زيارتها التمتع بمشاهدة جمال المبانى التاريخية التى بنيت وفقا لطراز معمارى رفيع المستوى ، كما تتميز شنور بوجود مجموعة متميزة من المطاعم ، والتى تقدم أطباق مميزة ومنها العالمى والتقليدى ، وهناك تحصل على ألذ مشروب فى ظل جو رومانسى وجذاب.