اماكن السياحة فى جنتنج

مرتفعات جنتنج

مرتفعات جنتنج

تلفريك جنتنج

تلفريك جنتنج

بوكيت تنقي

بوكيت تنقي

ملاهي جنتنج

ملاهي جنتنج

الخميس,13 سبتمبر 2018
إعداد: ناريمان السيد

مرتفعات جنتنج واحدة من أشهر الوجهات السياحية في ماليزيا، ويرجع ازدهار السياحة في جنتنج، لاحتوائها على العديد من الأنشطة الترفيهية بالإضافة للاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية الساحرة الموجودة على ارتفاع كبير عن الأرض،كما تذخر مرتفعات جنتنج بوجود العديد من الفنادق المميزة والمطاعم والمقاهي،وإليكم أبرز أماكن السياحة في جنتنج.

معالم السياحة فى جنتنج :

تلفريك جنتنج هاي لاند

يعد ركوب تلفريك جنتنج من أهم الأنشطة  السياحية في مرتفعات جنتنج هاي لاند ماليزيا،ويمكنك عند ركوب الاستمتاع بمشاهدة  صور بانورامية للضباب و للمدينة، د ويفضل الصعود في التلفريك في الصباح لان المساء تزداد الغيوم وتنخفض درجة البرودة في التلفريك.

بوكيت تنقي

تلقب بوكيت تنقى بالمدينة الفرنسية وهى من اهم مناطق السياحة فى جنتنج،وهى تقع بالقرب من مرتفعات جنتنج هاي لاند ، كما تتميز المدينة بتقديم العديد من عروض الرقص والحركات البهلوانية التي تعكس العادات الفرنسية، وتم تصميم هذه المنطقه استنساخا من الأشكال الفرنسية القديمة، كما تضم حديقة صغيرة لبعض الحيوانات الاليفة.

ملاهي جنتنج هاي لاند

تنقسم ملاهي جنتنج هاي لاند في ماليزيا الى قسمين ملاهي خارجيه وملاهي داخليه حيث تعتبر الملاهي الخارجيه هي اهم واجة بالنسبة للزوار وتعد هي اساس السياحة فى هذه المنطقة ،وتتميز الملاهي الخارجية بأنها تحتوى على الكثير من الالعاب المختلفه والمناسبه للصغار والكبار، وتعد من أكبر الملاهي في ماليزيا ،اما الملاهي الداخليه فهي قليله جدا.