أفضل معالم السياحة فى فرايبورغ الألمانية

مدينة فرايبورغ

مدينة فرايبورغ

كاتدرائية فرايبورغ

كاتدرائية فرايبورغ

تلفريك شاو إنس لاند

تلفريك شاو إنس لاند

متحف أوغوستينر

متحف أوغوستينر

الخميس,20 سبتمبر 2018
إعداد: نورهان أحمد

تعد مدينة فرايبورغ من اجمل مدن السياحة فى المانيا ، وهى تقع في اقصى جنوب الماني في منطقة بادن فورتمبيرغ، وتتميز مدينة فرايبورغ  بمناظرها الطبيعية ، كما تتميز السياحة فى فرايبورغ بأنها تضم الكثير من المعالم السياحية ومن اشهر معالم السياحة فى فرايبورغ كاتدرائية فرايبورغ.

معالم السياحة فى فرايبورغ

كاتدرائية فرايبورغ

 تعد كاتدرائية فرايبورغ من اهم معالم السياحة في فرايبورغ ، وقد تم بناء الكنسية في منتصف القرن الثالث عشر فى عام 1330، ويبلغ ارتفاعها حوالي 115 متر، واهم ما يميز كاتدرائية فرايبورغ احتوائها على الكثير من الآثار القديمة .

تلفريك شاو إنس لاند بان

تلفريك شاو إنس لاند بان من ابرز اماكن السياحة في فرايبورغ ويبلغ ارتفاعه حوالى 3600 متر، وتستغرق مدة الرحلة 20 دقيقة فقط لصعود 750 مترا، ويعد ذلك الصعود من امتع ما تقوم به فى فرايبورغ حيث يمكنك من خلاله التمتع ببعض المناظر البانورامية لمدينة فرايبورغ .

متحف أوغوستينر

 متحف أوغوستينر فى الاساس هو كنيسة دير أوغستينين السابقة ، ويضم متحف أوغوستينر الكثير من النماذج التي تخص  العصور الوسطى واعمالا اخري تخص عصر الباروك ، وتتمثل هذه النماذج فى اجزاء  حجرية اصلية من كاتدرائية فرايبورغ، وايضا منحوتات خشبية ،كما تحتوي على لوحات من القرن التاسع عشر.