أهم معالم السياحة في مدينة ديفون الفرنسية

مدينة ديفون الفرنسية

مدينة ديفون الفرنسية

بحيرة ديفون

بحيرة ديفون

مركز المياه الصحية

مركز المياه الصحية

فرنسا

فرنسا

الثلاثاء,25 سبتمبر 2018
إعداد: نورهان أحمد

تعتبر المدينة الاكثر هدوءا وجمالا في دوله فرنسا بل وفي قاره اوروبا ككل، السياحة في ديفون تصبح الاجمل في العالم لمحبي الهدوء والبعد عن الضوضاء والاستمتاع بمناطقها الخضراء الريفية خاصة جبل جورا عدد سكانها حوالي7300 نسمه تقريبا تتوافر السياحة في ديفون طول ايام السنة .

 معالم السياحة فى ديفون

مركز المياه الصحية

مركز المياه الصحية

يقع في وسط المدينة ومتاح طيلة ايام العام يستقبل جميع الفئات العمرية حتي النساء الحوامل يحتوي عل مراكز للتجميل للسيدات والعلاج الطبيعي وغرف الاسبا واماكن مخصصه لعمل المساج والعلاج بالطين .

 دومين دو ديفون

فندق دومين دو ديفون من اهم وارقي فنادق السياحة في ديفون حيث يجذب الكثير من رجال الاعمال اصحاب المليارات الباحثون عن قطاء عطلاتهم يوجد بداخله كازينو وملعب لممارسه رياضه الجولف وست من افخر المطاعم الموجوده في فرنسا يمثل هذا المكان مصدرا كبير للدخل لكونه من اهم معالم السياحة في ديفون .

بحيره ديفون

بحيرة ديفون

وعلي الرغم من كونها بحيرة صناعية الا انها من اقدم معالم السياحة في ديفون حيث تم بنائها في نهاية القرن الثامن عشر تحتوي علي الكثير من حمامات السباحة في الداخل والخارج وبها ملعب لكره القدم وتقام بها سباقات الخيول لذلك تعد مكان مناسب جدا لكل افراد الاسره المتوجهون الي السياحة في ديفون .