السياحة فى ترير الالمانية

بورتا نيجر

بورتا نيجر

كاتدرائية ترير

كاتدرائية ترير

كاتدرائية القديس بطرس

كاتدرائية القديس بطرس

الثلاثاء,25 سبتمبر 2018
إعداد: ناريمان السيد

تقع مدينة ترير على ارتفاع 141 متر فوق مستوى سطح البحر في راينلاند بالاتينات بألمانيا،وهي واحدة من أقدم مدن ألمانيا،تم تأسيسها على يد الإمبراطور أغسطس،وتتميز مدينة ترير بأهمية كبيرة ،فهي واحدة من أجمل الوجهات السياحية في ألمانيا،نظرا لما تمتلكه من معالم سياحية متنوعة ،وإليكم أبرز أماكن السياحة في ألمانيا.

اماكن السياحة في مدينة ترير

بورتا نيجرا

تعتبر بورتا نيجرا واحدة من أشهر معالم مدينة ترير،وهي عبارة عن  بوابة رومانية في شمال جبال الألب، يحرص السياح على زيارتها ،والتقاط صور تذكارية معها.

المتحف الأثري

يعد المتحف الأثري واحد من أهم المتاحف الموجود في ألمانيا ،ويضم أثار تاريخية من عصور قديمة وخاصة من العصور الرومانية حيث يحتوي على أكثر من 4500 قطعة من التحف والفسيفساء الرومانية، وكذلك القطع الأثرية من العصور المتلاحقة وحتى بداية القرن التاسع عشر.

كاتدرائية ترير

تعود هذه الكاتدرائية الكاثوليكية للعصر الروماني ،وهي موطن للكتيبة المقدسة، و رداء يعود تاريخه للقرن الثاني عشر حيث كان يعود للمسيح ،وتعتبر كاتدرائية ترير من الأماكن المميزة في ألمانيا.

القصر الانتخابي

يعتبر القصر الانتخابي في مدينة ترير،من أجمل قصور الركوك في العالم، ويستضيف القصر الكثير من  الحفلات الموسيقية في الغرفة الكبرى في جناح الروكوكو، كما يتم إجراء حفلات الصيف في فناء القصر في الهواء الطلق.

كاتدرائية القديس بطرس

تصنف كاتدرائية القديس بطرس ضمن الآثار الرومانية،وهي واحدة من أقدم الكنائس بألمانيا،ولذلك يتوافد عليها عدد كبير من السياح كل عام .