افضل اماكن السياحة فى تينيسي الامريكية

ولاية تينيسي

ولاية تينيسي

جبال سموكي العظيمة

جبال سموكي العظيمة

متحف تايتنك

متحف تايتنك

الخميس,27 سبتمبر 2018
إعداد: نورهان أحمد

 

تعتبر السياحة في تينيسي من افضل اماكن السياحة في امريكا فهي مدينة يختلط فيها جمال وسحر الطبيعة بالاضافه الي كونها مدينة ثقافية وفنية علي اعلي مستوي تحتوي مدينة تينيسي علي الحديقة الوطنية المكان الاكثر استقبال للسياح في الولايات المتحدة الامريكية كما تتميز بمشهد يمتاز بالجمال لجبال سموكي العظيمة.

اماكن السياحة في تينيسي :

الحديقة الوطنية لجبال سموكي العظيمة

وتعتبر مكانا لاتكتمل السياحة في تينيسي الا بالذهاب اليها حيث تحتوي علي مشاهد طبيعية لن تراها في اي مكان اخر حيث يوجد بها قبه(كلينجمانز) يبلغ ارتفاعها 6.65 قدم يوجد بها برج كبير لمراقبه تلك المشاهد يوجد بها ايضا منطقة كادس كوف وهي الاكثر زيارة في الحديقة لاحتوائها علي مباني الأبالاشية التاريخية .

مركزاجمس للطبيعة

مساحة هذه الحديقة او المحمية الطبيعية حوالي 300 فدان وتعد من اجمل معالم السياحة في تينيسي لانها مناسبه لجميع افراد الاسرة بجميع الاعمار حيث يتمكنون من ممارسة الرياضات والانشطة في جوها الرائع مثل ركوب الدراجات وصيد الاسماك والتجديف وايضا يقام عليها الكثر من الافراح .

متحف تايتنك

ويحتوي علي نموذج طبق الاصل لسفينة تايتنك التي غرقت عام1912 م يوفر هذا المتحف تجربه فريده حيث يقوم الاداريون للمكان بوضع اسم راكب حقيقي كان من ركاب السفينه بالفعل علي تذكره دخول الشخص ويتعرف علي قصه هذا الراكب ويعرف اذا كان نجا من الغرق ام لا وبالفعل يعد من اكثر اماكن السياحة في تينيسي اثاره وتشويق .