معالم السياحة فى ساربروكن الالمانية

ساربروكن الالمانية

ساربروكن الالمانية

سوق سانت يوهان

سوق سانت يوهان

مدينة ساربروكن

مدينة ساربروكن

الاثنين,01 أكتوبر 2018
إعداد: نورهان أحمد

مدينة ساربروكن هي اكبر مدينة في ولاية سارلاند، وهي عاصمة تلك الولاية موقعها علي الحدود الالمانية والفرنسية تضم سوق تجاري يعتبر من اكبر المراكز التجارية علي مستوي العالم ،اكثر ما يميز السياحة فى ساربروكن هو طقسها الذي يقوم بدورة بجذب اعداد كبيرة جدا من السياح علي مستوي العالم .

معالم السياحة فى ساربروكن الالمانية :

قلعة ساربروكن

يعود تاريخ بناء هذة القلعة للعصور الوسطي، وتعد من افضل واهم القلاع الموجودة في دولة المانيا، تلك القلعة التي تعبر مصدر رئيسي في السياحة في ساربروكن صممت من الزجاج والفولاز علي يد المهندس المعماري ستينجل، وتمتلك كل المقومات الجمالية والهندسية التي تجعل منها الوجهه الرئيسية فى السياحة فى ساربروكن .

سوق سانت يوهان

يعتبر سوقا شاملا لما يضمة من مختلف المحلات التجارية للاخذية والملابس وغيرها من جميع الاحتياجات الشخصية ،بالاضافة الي ان في وسط هذا السوق توجد نافورة تزينة وتجعل منة مكانا مثاليا للقاء الناس .

متحف سارلاند

متحف الفن الجميل كما يطلق علية محبي السياحة فى ساربروكن حيث يضم العديد والعديد من اللوحات الفنية الرائعة للكثير من الفنانين العظماء مثل ابراهيم غنون وجوس دي، ويرجع تاريخ الاعمال الفنية الموجودة في متحف سارلاند الي مابين القرن السادس الي التاسع عشر الميلادي .