السياحة في أوجاي وافضل معالم السياحة بها

متحف وادي أوجاي

متحف وادي أوجاي

بحيرة كاسيتاس

بحيرة كاسيتاس

الاثنين,01 أكتوبر 2018
إعداد: نورهان أحمد

مدينة أوجاي تطل علي ساحل المحيط الهادي تعتبر من القري الصغيرة في المنطقة ،ولكن ذلك يصب ضمن مميزات السياحة في أوجاي لان علي الرغم من كونها صغيرة الا ان يستطيع السائح ممارسة الكثير من الانشطة السياحية وغيرها من الانشطة الرياضية التي تجعل قرية أوجاي من افضل اماكن السياحة في هذا البلد .

افضل معالم السياحة في اوجاي :

مركز فنون بياتريس

تم بنائه في اوائل القرن العشرين ويعتبر من اهم وافضل المراكز الفنية في نيويورك ، امتاز بهذا لانة لا يعد مركز لعرض المعروضات الفنية فقط بل يقيم المعارض المؤقتة للفنانين و يتيح الكثير من المحاضرات الثقافية لفنانين العالم مما يجعل هذا المتحف من افضل مايميز السياحة في أوجاي.

بحيرة كاسيتاس

كان الغرض من اقامتها توفير المياه العذبة لري الاراضي في المنطقة وغير مسموح بالشرب او السباحة في مياهها ولكنها اصبحت واحدة من اجمل البحيرات الصناعية ومن خلال زيارتها يمكن للسائح الاستمتاع بلعب رياضة الجولف والاستمتاع بالاكلات الامريكية واستأجار القوارب في البحيرة للاستمتاع بجمالها وكل ذلك جعلها من اهم وجهات السياحة في أوجاي .

متحف وادي أوجاي

يقع المتحف داخل الكنيسة الكاثوليكية القديمة في منطقة أوجاي يضم الكثير من المعروضات الفنية والاثرية وبه بانورما تعرض تاريخ البلدة لكل قاصدين السياحة في أوجاي .