السياحة فى بيلفيلد الالمانية

مدينة بيلفيلد

مدينة بيلفيلد

كونستال-بيليفيلد

كونستال-بيليفيلد

كنيسة-وستفاليا-الإنجيلية

كنيسة-وستفاليا-الإنجيلية

قلعة-سبارنبرج

قلعة-سبارنبرج

الأربعاء,03 أكتوبر 2018
إعداد: نورهان أحمد

مدينة بيلفيلد هي مدينة المانية موقعها ولاية نهر الراين، تعتبر من اهم المدن الصناعية في دولة المانيا اسست مدينة بيلفيلد عام 1214 م ،وعلي الرغم من كونها ليست مصنفة كمدينة سياحية الا ان السياحة فى بيلفيلد تتسم بالرواج الكبير لما في المدينة من معالم واثار سياحية قيمة تجلب الاف السياح من كل ارجاء العالم كل عام .

معالم السياحة فى بيلفيلد :

قلعة سبارنبرج

تقع فوق تلة سبارنبرج وتعد من اهم القلاع التاريخية في المانيا وتعتبر مركز السياحة فى بيلفيلد بنيت عام 1250 م يصل ارتفاعها الي اكثر من 180 متر وتعد من اقدم المعالم في المدينة بحيث كانت تعمل في الماضي كمنصة لحراسة المدينة .

كنيسة وستفاليا الانجيلية 

تاسست عام 1945 م تعتبر من اهم الاعضاء في الكنيسة الانجيلية بالمانيا وكانت الطفرة عام 2011 عندما قامت أنيت كورشوس بشغل منصب رئيس الكنيسة واصبحت هي اول امراة تعمل في هذا المنصب تعتبر الكنيسة من المعالم الدينية المهمة التي تشجع عملية السياحة فى بيلفيلد.

متحف كونسثال بيافيلد

وهو من اهم مروجات السياحة فى بيلفيلد ذلك المتحف الذي بني خلال التسعينات علي يد فيليب جونسون المهندس المعماري امريكي الجنسية يضم الكثير من التحف الفنية من عصور مختلفة وقطع اثرية لفنانين عظماء مثل بابلو بيكاسو كما يقوم بعمل معارض مؤقتة للفنانين الحاليين .