معالم السياحة فى فيتشنزا الايطالية

مدينة-فيتشنزا

مدينة-فيتشنزا

فيلا-فالمارانا

فيلا-فالمارانا

المسرح-الالومبي

المسرح-الالومبي

الكاتدرائية

الكاتدرائية

الخميس,04 أكتوبر 2018
إعداد: نورهان أحمد

مدينة فيتشنزا تعتبر من اجمل مدن ايطاليا، تمتاز بالتصاميم المعمارية الجميلة، كما ان سكانها المحلين ودودين جدا ، تعتبر من اقرب المدن لمدينة البندقية وتتوسط مدن ميلان وفيرونا والبندقية مما يجعل السياحة فى فيتشنزا امرا سهلا للغاية، تعتبر مدينة فيتشيزا صغيرة المساحة جدا فيما تضم العديد من الفنادق المميزة التي تتميز باسعار رخيصة وخدمة ممتازة.

اهم وجهات السياحة فى فيتشيزا الايطالية :

المسرح الاولمبي 

تم بنائة بواسطة المهندس المعماري بالاديو ابتدائا من عام 1580 م، وانهي عملية بنائه المهندس فينتشيزو سكاموزي عام 1584 م، تكوينة البنائي من الخشب والجص ويعتبر من مزارات السياحة فى فيتشنزا المهمة، ويعتبر ايقونة من ايقونات المباني في عصر النهضة تميزة واجهته المعمارية المميزة ومساحتة الواسعة ايضا .

فيلا فالمارانا 

يطلق عليها السكان المحليون فيلا أي ناني نسبة الي التماثير المنقوشة علي جدرانها، تم بنائها في القرن السابع عشر ميلاديا، تضم الفيلا لوحات فنية الجدارية الجميلة كما كانت في السابق مكان للأستضافة ،تعتبر فيلا فالمارانا اجمل اماكن السياحة فى فيتشنزا .

الكتدرائية 

تركت الحرب العالمية الثانية بصمتها علي هذا المكان وكانت تلك البصمة غشيمة حيث تم تفجير الكتدرائية بعدما بنيت في القرن الخامس عشر، وموقعها جنوب غرب ساحة ديل ديمو تم اعادة بنائها بعد الحرب ،وتعتبر من اكثر اماكن السياحة فى فيتشنزا ترددا من قبل السياح .