معالم السياحة فى اوكلاند

مدينة اوكلاند

مدينة اوكلاند

حديقة دومين

حديقة دومين

كيلي تارلتون أكواريوم

كيلي تارلتون أكواريوم

تلال الشجرة الواحدة

تلال الشجرة الواحدة

القفز من برج السماء

القفز من برج السماء

الأحد,07 أكتوبر 2018
إعداد: ناريمان السيد

مدينة اوكلاند هي واحدة من أجمل الوجهات السياحية في نيوزيلندا،وتعتمد السياحة في اوكلاند بشكل كبير على الشواطئ الساحرة،والرياضات المائية،والاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة المتمثلة في الحدائق والشلالات والتلال ،فضلا عن الأماكن الأثرية،وإليكم أبرز اماكن السياحة في اوكلاند.

أبرز الاماكن السياحية في مدينة اوكلاند:

حديقة دومين

تصنف حديقة دومين كواحدة من أقدم حدائق اوكلاند،وتتميز حديقة دومين بأهمية كبيرة في السياحة في اوكلاند،نظرا لتاريخها الطويل،وتصميمها الفريد، وتصميمها الفريد،حيث تحتضن مجموعة من الأشجار المعمرة والزهور النادرة، وبحيرة بالإضافة لوجود متحف أوكلاند الحربي، ومسارات مميزة للمشي.

كيلي تارلتون أكواريوم

يعد كيلي تارلتون أكواريوم واحد من أجمل معالم السياحة في اوكلاند،ويوجد داخل الاكواريوم عدة أقسام من بينها، قسم القطب الجنوبي،وهو عبارة عن منطقة جليدية تضم مستمعرة بطاريق بأنواعه المتعددة،وقسم المحيط الهادئ ،وهو قسم خاص بأسماك القرش المفترسة،كما يتاح للزوار فرصة السباحة بجوارهم، و قسم مملكة فرس البحر والذي يحتوي على أحواض الأسماك الصغيرة بأنواعها الكثيرة، وألوانها .

تلال الشجرة الواحدة

يمكنك قضاء أوقات رائعة في تلال الشجرة الواحدة،والتي تعد من أجمل أماكن السياحة في اوكلاند ،فضلا عن كونها أكبر حديقة في المدينة، وواحدة من أكبر القمم البركانية التي تحتوي على مصاطب ومناطق حفر كومارا من بقايا آثار الماوري السكان الأصليين لنيوزيلندا.

برج السماء

برج السماء هو أطول بناء في نيوزيلندا ، يصل ارتفاعه إلى 328 متر،ويصنف برج السماء كواحد من أشهر الاماكن الترفيهية في اوكلاند ،حيث يتيح لزواره تجربة القفز من ارتفاع 192 مترًا ،كما يمكنك الاستمتاع بإطلالة بانورامية على اوكلاند من خلال المطعم الدوار الذي يوفر أروع الإطلالات بزاوية 360 درجة.