اماكن السياحة في أوليانوفسك الروسية

أوليانوفسك

أوليانوفسك

متحف-أوليانوفسك-للفنون-الإقليمية

متحف-أوليانوفسك-للفنون-الإقليمية

متحف-جونشاروف

متحف-جونشاروف

متحف-سيمبيرسك

متحف-سيمبيرسك

الاثنين,08 أكتوبر 2018
إعداد: نورهان أحمد

مدينة أوليانوفسك الروسية هى المركز الاداري لمنطقة أوليانوفسك ،وقد تأسست المدينة عام 1648 على ضفة نهر الفولغا،ويبلغ عدد سكانها حوالي 613،786 نسمة ،وقد اشتهرت مدينة أوليانوفسك بأنها مسقط رأس لينين وهو واحد من بين العديد من القادة المشهورين الذين ولدوا في هذه المدينة العظيمة ، كما يتميز مناخ المدينة بأنه رطب ويعتبر مناخ روسي نموذجي وهذا اكثر ما يميز السياحة في أوليانوفسك .

معالم السياحة في أوليانوفسك :

متحف سيمبيرسك للحياة الحضرية

الذي تم بناءه فى اواخر القرن التاسع عشر واوائل القرن العشرين ،ويتصف المتحف بأنه مكون من مبنى رئيسي يحتوي على بعض المفروشات ذات الطراز القديم ،كما انه يضم ايضا صور لمدينة سيمبيرسك القديمة .

متحف جونشاروف

يعتبر متحف جونشاروف واحد من اهم المتاحف في أوليانوفسك، حيث ان الكاتب إيفان جونشاروف قد نشأ في هذا المنزل المكون من ثلاثة طوابق،ويحتوي هذا المتحف على الكثير من الغرف التي تعود الي القرن التاسع عشر،كما يعرض المتحف تاريخ الكاتب ايفان جونشاروف واهم اعماله، ولذلك يعتبر متحف جونشاروف من اهم معالم السياحة في أوليانوفسك . 

متحف أوليانوفسك الإقليمي للفنون

يعتبر من اهم اماكن السياحة في أوليانوفسك ، حيث انه يمثل الفترة ما بين القرن الثامن عشر وحتي القرن العشرين،كما انه يتميز بأنه يضم مجموعة رائعة من الاعمال الفنية لاساتذة في اوروبا الغربية ، كما يضم ايضا العديد من لوحات الرسم والبورسلين والاثاث التاريخي.