السياحة فى سانت جونز الكندية

سانت جونز الكندية في سانت جونز الكندية

سانت جونز الكندية في سانت جونز الكندية

كتدرائية Basilica في سانت جونز الكندية

كتدرائية Basilica في سانت جونز الكندية

برج كابوت في سانت جونز الكندية

برج كابوت في سانت جونز الكندية

متحف ريل واي في سانت جونز الكندية

متحف ريل واي في سانت جونز الكندية

الثلاثاء,16 أكتوبر 2018
إعداد: نورهان أحمد

مدينة سانت جونز الكندية هى عاصمة مقاطعة نيو فاوندلاند ،وهى تقع على جزيرة نيو فاوندلاند، يبلغ عدد سكان المدينة حوالى 100 الف نسمة ،تتميز المدينة بأنها تضم العديد من الاماكن السياحية التي تجعلها مقصد للسياح من كل جهات العالم ،حيث تتمتع بالكثير من المناطق الطبيعة الخلابة التي تجعل السياحة فى سانت جونز مختلفة عن غيرها من الوجهات السياحية .

اماكن السياحة فى سانت جونز الكندية 

كاتدرائية Basilica

من اشهر اماكن السياحة فى سانت جونز ، تم بناؤها عام 1840 ،وهي عبارة عن بناء ضخم يضم الكثير من الاعمال الفنية ،وتعتبر الكاتدرائية مثال متميز للهندسة المعمارية حيث انها تمتاز بنوافذ زجاجية رائعة و عدد من الايقونات المميزة.

برج كابوت

كان البرج سابقا من اهم منصات المراقبة التي توجد قى المدينة ، ويتميز موقع البرج بانه يطل على الشاطئ الامر الذي يمكنك من التقاط اجمل الصور التذكارية ،ويمكن الصعود الى البرج سيرا على الاقدام ويعتبر برج كابون من مناطق السياحة فى سانت جونز .

متحف Railway Coastal

يعد متحف Railway Coastal من اجمل اماكن السياحة فى سانت جونز، ومن اجمل متاحف كندا، يتم فتح المتحف يوميا للزيارة من العاشرة صباحا وحتي الخامسة مساء ،كما يتميز المتحف بأنه يضم العديد ن الاثار الجميلة كما انه يضم منطقة لالعاب الاطفال .