مناطق السياحة في كندال المملكة المتحدة

كنيسة كندال الأبرشية

كنيسة كندال الأبرشية

الأحد,11 نوفمبر 2018
إعداد: ناريمان السيد

مدينة كندال، هي واحدة من مدن وادي كينت، وهي واحدة من أجمل الوجهات الساحرة في المملكة المتحدة، و تزخر السياحة في كندال بوجود الكثير من المنازل الريفية والقصور والآثار القديمة، فضلا عن وجود الكثير من المتاجر المتخصصة، وإليكم أشهر أماكن السياحة في كندال .

الاماكن السياحة في مدينة كندال

كنيسة كندال الأبرشية

تعد كنيسة كندال الأبرشية واحدة من أبرز معالم السياحة في كندال، ويرجع تاريخ هذه الكنيسة الى القرن 12 الميلادي، وتتسع  كنيسة كندال الأبرشية لـ1200 شخص في وقت واحد، وتشتهر كنيسة كندال الأبرشية برخامها الأسود،بالإضافة لقبر السير ويليام بار من القرن الـ15.

قلعة كندال

تقع  قلعة كندال على تلة في شرق المدينة،وكانت في السابق  مقراً لعائلة بار أسلاف كاثرين بار في القرن 14 الميلادي،وفي نهاية القرن الـ19 افتتحت القلعة كمنطقة نزهات ذا مناظر طبيعية خلابة، ولم يتبقى من القلعة سوى أطلال من قاعة القصر تشمل فتحات النوافذ.

قلعة سيزيره

شيدت قلعة سيزيره  في أواخر العصور الوسطى من قبل عائلة ستريكلاندز، وتعد هذه القلعة من أبرز معالم السياحة في كندال منذ حوالي 750عام، ومازالت تحتفظ بالكثير من هندسها المعمارية،ومن بينها  البرج الشمسي من القرن الـ14 وهو مكون من أربعة طوابق، وتتزين مساحاته الداخلية بألواح خشب البلوط .