أهم معالم السياحة في ميدستون المملكة المتحدة

قلعة ليدز في ميدستون المملكة المتحدة

قلعة ليدز في ميدستون المملكة المتحدة

كوبتري مانور بارك في ميدستون المملكة المتحدة

كوبتري مانور بارك في ميدستون المملكة المتحدة

كنيسة جميع القديسين في ميدستون المملكة المتحدة

كنيسة جميع القديسين في ميدستون المملكة المتحدة

الاثنين,26 نوفمبر 2018
إعداد: ناريمان السيد

مدينة ميدستون، هي  المركز التجاري والتاريخي لمقاطعة كينت، وتقع  على بعد 52 كيلو متر من جنوب شرق لندن، وتعتبر مدينة ميدستون من المدن الغير مشهورة في المملكة المتحدة بالرغم من وجود الكثير من الاماكن السياحية المناسبة للعوائل، المتمثلة في قلاع ومتحف و منتزهات ترفيهية، وإليكم أشهر أماكن السياحة في ميدستون.

الأماكن السياحية في مدينة ميدستون

قلعة ليدز

تشتهر قلعة ليدز بكونها أجمل قلعة تاريخية في العالم، وهي واحدة من أكثر معالم السياحة في ميدستون جذبا للسياح، وتم تشييد هذه القلعة عام 1119 م على جزيرتين وسط البحيرة، وكانت مقراً لستة من ملكات إنجلترا في القرون الوسطى .

كوبتري مانور بارك

تمتد  كوبتري مانور بارك على مساحة 50 فدان، في موقع حديقة حيوان ميدستون القديمة، التي أغلقت عام 1959، وتضم  كوبتري مانور بارك 600 نوع من الأشجار، فضلا عن وجود منطقة مخصصة للأطفال.

كنيسة جميع القديسين

تعد كنيسة جميع القديسين كواحدة من المباني التاريخية في مدينة ميدستون، تم تشييدها في نهاية القرن الـ14 من قبل رئيس أساقفة كانتربري وليام كورتيناي، و تشتهر كنيسة جميع القديسين بكونها من أجمل الكنائس التي بنيت على الطراز القوطي في مقاطعة كينت.

متحف ميدستون ومعرض الفنون

افتتح متحف ميدستون في عام  1858 م في قصر شيلنجتون السابق، و يمتلك المتحف أكثر من 600 ألف قطعة أثرية، من بينها، مجموعة توماس تشارلز من الفنون والقطع الأثرية، و مومياء مصرية عمرها 2700 عام وأحافير تعود إلى 145 مليون سنة.