مناطق السياحة في ولاية داكوتا الجنوبية

نصب جبل رشمور التذكاري

نصب جبل رشمور التذكاري

جبال ولاية داكوتا

جبال ولاية داكوتا

 كوستر ستات بارك

كوستر ستات بارك

سحر الطبيعة في داكوتا

سحر الطبيعة في داكوتا

كهف الرياح الوطني

كهف الرياح الوطني

الخميس,18 أبريل 2019
إعداد: ناريمان السيد

في وسط غرب الولايات المتحدة الأمريكية توجد واحدة من وجهات السياحة الخريفية، والتي تملك الكثير لتقدمه لزوارها لتعويضهم عن عناء السفر،  وهذه الوجهة المميزة هي ولاية داكوتا الجنوبية، التي تمتد على مساحة 199.760 كيلومتر مربع، و يتخللها الكثير من الغابات والمساحات الخضراء والجبال، واعلى قمة في ولاية داكوتا الجنوبية هي قمة هنري الموجودة في جبال بلاك هيلز، واصغر قمة جبلية فيها تصل الى 293 متر، وفيما يلي يعرض موقع سائح مناطق السياحة في ولاية داكوتا الجنوبية.

سحر الطبيعة في داكوتا

أشهر مناطق السياحة في ولاية داكوتا الجنوبية

موقع الماموث

يعتبر موقع الماموث من أبرز مناطق السياحة في ولاية داكوتا، حيث يوفر هذا الموقع للزوار لمحة عن عمليات التنقيب والحياة في العصور الحجرية، بالإضافة لوجود عظام  60 ماموث كولومبي، من بينهم حوالي 3 ماموث صوفي، ومن بين معروضات موقع الماموث أيضا مجموعة من الحفريات التي تعود الى العصر الجليدي.

متنزه كهف الرياح الوطني

كهف الرياح الوطني

تم اكتشاف كهف الرياح الوطني عام 1881م بالقرب نظام الكهوف الضخمة، وهو من الاماكن التي تستحق الزيارة في ولاية داكوتا الجنوبية، ويوفر الكهف لزواره جولات متنوعة بصحبة مرشدين على مدار العام، ويمكنك عند زيارة كهف الرياح الوطني الاختيار بين الجوالات العادية التي تقتصر على اتباع المسارات المضاءة داخل الكهف او الجولات الأكثر مغامرة تحت الارض.

كوستر ستات بارك

 كوستر ستات بارك

تعد حديقة كوستر بارك واحدة من اجمل اماكن الاستجمام في ولاية داكوتا الجنوبية، فهي أفضل الحدائق العامة، التي توفر لزوارها الكثير من فرص الترفيه من خلال المناظر الطبيعية الموجودة بالحديقة، والتي تتنوع بين البحيرات ومسارات المشي وركوب الدراجات، كما تحتوي حديقة كوستر بارك قطيع كبير من البيسون، ومجموعة من الحيوانات البرية المتنوعة.

سبيرفيش كانيون

يعد سبيرفيش كانيون واحد من اجمل مناطق السياحة في ولاية داكوتا الجنوبية، التي يمكن زيارتها في فصل الخريف، حيث تزخر هذه المنطقة الطبيعية بالكثير من الشلالات المتلألئة والمساحات الخضراء الغنية بأشجار الصنوبر والتنوب.

نصب جبل رشمور التذكاري

نصب جبل رشمور التذكاري

لا تكتمل السياحة في ولاية داكوتا الجنوبية بدون زيارة نصب جبل رشمور التذكاري، وهو عبارة عن أربع وجوه رؤساء سابقين في الولايات المتحدة الأمريكية منحوتة على جبل رشمور، وفي المساء يضئ هذا النصب التذكاري بالأضواء الملونة، و يرافقه موسيقى وطنية، ونصب جبل رشمور التذكاري من تصميم الفنان جوتزون، بدأ العمل فيه عام 1927 ، واكتمل النصب في عام 1991.

المتحف الوطني للموسيقى

يعد المتحف الوطني للموسيقى الموجود في جامعة داكوتا الجنوبية واحد اجمل مناطق السياحة في ولاية داكوتا الجنوبية، ويضم المتحف ألاف مجموعة واسعة من الآلات الموسيقية سواء الامريكية، او التي تم احضارها الى امريكا منذ قديم الأزل.

النصب التذكاري كريزي هورس

يعتبر كريزي هورس واحد من المنحوتات الضخمة المحفورة في جبل رشمور،  والي يبلغ طولها 641 قدم ، وبارتفاع 563 قدم عن سطح البحر، ويعتبر النصب التذكاري كريزي هورس واحد من أعمال الفنان  كوزاك زيو كوسكي، الذي بدأ العمل فيه عام 1948م، و استكملته زوجته و أبنائه بعد وفاته.