أماكن السياحة في جزيرة باروس اليونانية

جزيرة باروس

جزيرة باروس

مدينة ناوس في جزيرة باروس اليونانية

مدينة ناوس في جزيرة باروس اليونانية

شاطىء كوليبيسرس في جزيرة باروس اليونانية

شاطىء كوليبيسرس في جزيرة باروس اليونانية

شاطىء سانتا ماريا في جزيرة باروس اليونانية

شاطىء سانتا ماريا في جزيرة باروس اليونانية

التسوق في جزيرة باروس

التسوق في جزيرة باروس

جزيرة أنتيباروس في جزيرة باروس اليونانية

جزيرة أنتيباروس في جزيرة باروس اليونانية

مدينة باريكيا في جزيرة باروس اليونانية

مدينة باريكيا في جزيرة باروس اليونانية

الجمعة,26 أبريل 2019
إعداد: ناريمان السيد

تعتبر جزيرة باروس واحدة من الجزر اليونانية الموجودة في بحر إيجة والتي تشهد على روعة السياحة في اليونان الجميلة، وهي واحدة من الجزر السياحية الغنية بأجمل الشواطئ العالمية والمنتجعات الفاخرة، كما تحتوي جزيرة باروس على الكثير من قرى الصيد الملونة، و  المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق البحرية بأسعار معقولة، ويمكنكم الوصول الى جزيرة باروس بسهولة في رحلة بحرية مدتها 45 دقيقة من مدينة أثينا، و فيما يلي يقدم موقع سائح اجمل اماكن السياحة في جزيرة باروس.

جزيرة باروس

اجمل اماكن السياحة في جزيرة باروس

مدينة ناوسا

مدينة ناوس

تعتبر مدينة ناوسا واحدة من اكثر اماكن السياحة في جزيرة باروس شعبية، فهي مدينة المرفأ الصغير والخلجان المتلألئة،  وتعتبر مدينة ناوسا من الوجهات السياحية التي تزخر بالسياح طوال اليوم وحتى ساعات متأخرة من الليل، بسبب ما تمتلكه من مشاهد طبيعية و معالم تاريخية ومطاعم ومقاهي تناسب جميع الميزانيات.

قرية ليفيكس

تعتبر قرية ليفيكس واحدة من الوجهات السياحية المثالية للهروب من صخب الحياة والاسترخاء في قرية صغيرة مخبأة بين الجبال، و مزينة بالمنازل البيضاء والشوارع الحجرية، كما تحتوي قرية ليفيكس على الكثير من المطاعم التي  تقدم أشهى الأطباق المحلية بأسعار معقولة، كما تحتوي قرية ليفيكس على الكثير من المتاجر التي تبيع الهدايا التذكارية بأسعار معقولة جدا.

شاطىء كوليبيسرس

شاطىء كوليبيسرس

يعتبر شاطئ كوليبيسرس واحد من اجمل شواطئ جزيرة باروس، فهو واحد من الشواطئ الرملية  الغنية بالتشكيلات الصخرية التي تكونت على مر السنين، و يمكنكم عند زيارة شاطئ كوليبيسرس الاستمتاع بتجربة  سباحة لا مثيل لها في واحد من الشواطئ المياه الكريستالية في اليونان.

شاطىء سانتا ماريا

شاطىء سانتا ماريا

يعتبر شاطئ سانتا ماريا واحد  من اجمل شواطئ جزيرة باروس، التي يتوافد عليها السياحة للاستمتاع بممارسة بركوب الأمواج والتزلج على المياه  والاستمتاع بغوص السكوبا ، كما يوفر شاطئ سانتا ماريا لزوار الكثير من الخدمات التي تضمن قضاء زوار الشاطئ اجمل الاوقات  عند زيارته.

جولدن بيتش

يصنف جولدن بيتش كأطول شاطئ ذهبي في جزيرة باروس، حيث يمتد هذا الشاطئ الساحر على طول 700 متر على ساحل الجزيرة اليونانية الساحرة،  والجدير بالذكر أن رمال الشاطئ تبدو كالذهب في اشعة الشمس.

اسواق جزيرة باروس

التسوق في جزيرة باروس

تعتبر جزيرة باروس واحد من الجزر اليونانية المليئة بالاسواق الصغيرة والبوتيكات الراقية، ولذلك كثير ما يقصد السياح هذه الاسواق لشراء الهدايا التذكارية المميزة المصنوعة في الجزيرة.

قرية دريوس

تعتبر قرية دريوس واحدة من اجمل اماكن السياحة في جزيرة باروس، فهي عبارة عن قرية صيد أسماك، غنية بالشواطئ الرملية الساحرة، والمطاعم التي تقدم أشهى اطباق الاسماك الطازجة.

جزيرة أنتيباروس

جزيرة أنتيباروس

تعتبر جزيرة أنتيباروس  واحدة من اجمل جزر السياحة في اليونان، وهي من الجزر التي ما زالت تحتفظ بروعة الحياة التقليدية في اليونان، كما تمتلك الكثير من الشواطئ الرملية و الاماكن التي تستحق الزيارة، ويمكنكم السفر الى جزيرة أنتيباروس يوميا من جزيرة باروس عن طريق العبارات، في رحلة بحرية مدتها 30 دقيقة.

مدينة باريكيا

مدينة باريكيا

تعتبر مدينة بريكيا من اهم اماكن السياحة في جزيرة باروس، حيث تمتلك هذه المدينة كل  وسائل الترفيه التي تضمن للسياح قضاء اجمل الاوقات فيها، كما تتنوع اماكن السياحة في باروس بين الشواطئ الرملية والاماكن التاريخية التي ترجع الى القرن الثالث الميلادي.