السياحة في مدينة تالين عاصمة إستونيا

المدينة القديمة في تالين إستونيا

المدينة القديمة في تالين إستونيا

برج كنيسة القديس أولاف في تالين إستونيا

برج كنيسة القديس أولاف في تالين إستونيا

 منتزه Kadriorg في تالين إستونيا

منتزه Kadriorg في تالين إستونيا

الجمعة,03 مايو 2019
إعداد: ناريمان السيد

مدينة تالين هي عاصمة دولة استونيا، و واحدة من أجمل وجهات السياحة في الدول البلطيقية، والتي تجمع بين الأماكن التاريخية التي تعود الى العصور الوسطى ووسائل الراحة في العالم الحديث مع الكثير المغامرات الممتعة والحياة الليلة المتنوعة، و في السطور التالية سيأخذنا موقع سائح في جولة حول اجمل اماكن السياحة في تالين إستونيا.

اماكن السياحة في تالين

المدينة القديمة

المدينة القديمة

صنفت المدينة القديمة في تالين ضمن مواقع التراث العالمي في اليونسكو منذ عام 1997م ، وهي واحدة من اجمل اماكن السياحة في تالين، والتي تستحق الاستكشاف بشوارعها المرصوفة بالحصى، ومبانيها التي تعود الى القرن 15 الميلادي، ولا تنسى عند زيارتها شراء بعض الهدايا التذكارية المميزة من المتاجر الصغيرة المنتشرة في المدينة القديمة.

جدار تالين

يعتبر جدار تالين واحد من اجمل الاماكن التاريخية، التي تستحق الزيارة في تالين، وهو عبارة عن جدار دفاعي يحيط بمدينة تالين من جميع الجهات لحمايتها من هجمات الأعداء، ويحتوي جدار تالين على حوالي 20 برج للمراقبة، ومازالت أجزاء كبيرة من الجدار موجودة حتى يومنا هذا.

مدينة تيليسكيفي

تعتبر مدينة تيليسكيفي  واحدة من اجمل اماكن السياحة في تالين، وهي واحدة من الوجهات التي يقصدها محبي الفنون عند زيارة إستونيا، للاستمتاع بمشاهدة رسومات الجرافيتي الموجودة على جدران المباني، وبعض الانتهاء من جولة سيرا على الاقدام لاستكشاف المدينة يمكنكم الاستمتاع بوجبة شهية في احد المطاعم الفريدة من نوعها الموجودة في المدينة.

منتزه Kadriorg

 منتزه Kadriorg

يعتبر منتزه Kadriorg واحد من اجمل المنتزهات الموجودة في مدينة تالين، والتي يتوافد على زيارتها أعداد كبيرة من السياح والسكان المحليين يوميا، باعتبارها اكبر المساحات الخضراء في مدينة تالين .

حديقة لاهيما الوطنية

تعتبر حديقة لاهيما الوطنية واحدة من اجمل اماكن السياحة في تالين للعوائل بصحبة أطفال، فهي عبارة عن واحدة من أهم مناطق الحفاظ على الغابات  في استونيا، ويمكنكم عند زيارتها الاستمتاع بالمشي لمسافات طويلة، ولعب الكرة على المساحات الخضراء بالاضافة لمشاهدة مجموعة كبيرة من الحيوانات الكبيرة.

برج كنيسة القديس أولاف

برج كنيسة القديس أولاف

يعتبر برج كنيسة القديس أولاف احد اجمل اماكن السياحة في تالين، والتي يقصدها الكثير من السياح للاستمتاع بأجمل الإطلالات البانورامية على مدينة تالين بعد صعود اكثر من 1000 درجة سلم، وتشتهر مدينة تالين بامتلاكها الكثير من الأبراج المدببة والمغطاة بالبلاط الأحمر من أعلى.

متحف التاريخ الإستوني

إذا كنت تريد التعرف على تاريخ مدينة تالين في أسرع وقت، فلا تتردد عن زيارة متحف التاريخ الاستوني، الذي يروي للسياح تاريخ المدينة ونبذة عن طريقة عيش سكان مدينة تالين، ويعتبر متحف التاريخ الإستوني  واحد من المتاحف التفاعلية في استونيا، نظرا لما يضمه من افلام وشاشات تفاعلية، كما يوجد في المتحف منطقة للاطفال ويقام بها الكثير من الأنشطة والفعاليات.