السياحة في غنت بلجيكا وأجمل معالم السياحة بها

قلعة غرافنستين في غنت بلجيكا

قلعة غرافنستين في غنت بلجيكا

متحف غنت

متحف غنت

السوق القديم في غنت بلجيكا

السوق القديم في غنت بلجيكا

مبنى بلفري في غنت بلجيكا

مبنى بلفري في غنت بلجيكا

برج الجرس في غنت بلجيكا

برج الجرس في غنت بلجيكا

كاتدرائية القديس بافو في غنت بلجيكا

كاتدرائية القديس بافو في غنت بلجيكا

الأربعاء,15 مايو 2019
إعداد: ناريمان السيد

غنت هي  ثاني أكبر المدن الاوروبية، و واحدة من اجمل المدن البلجيكية، التي حظيت بنصيب كبير من المناظر الطبيعية الأخاذة ، و الأماكن التاريخية، التي تستقطب ملايين السياح كل عام، وفيما يلي يرصد موقع سائح اجمل معالم السياحة في غنت بلجيكا.

معالم السياحة في غنت

قلعة غرافنستين

قلعة غرافنستين

تعتبر قلعة غرافنستين واحدة من النماذج الفريدة في فن التحصينات في العصور الوسطى، وهي واحدة من اقوى القلاع في بلجيكا بشكل خاص و غرب أوروبا بشكل عام،  والجدير بالذكر أن قلعة غرافنستين الموجودة على ضفاف نهر lieve واحدة من أبرز معالم السياحة في غنت البلجيكية.

متحف غنت

متحف غنت

يعد متحف غنت واحدة من أشهر المتاحف الأثرية في بلجيكا، حيث يضم مجموعة نادرة من التحف والقطع الأثرية بالإضافة لمجموعة من المجوهرات، والكتب والمنسوجات التي تعود الى العصور الوسطى في بلجيكا، ولذلك يحظى متحف غنت بإقبال كبير من السياح بين معالم السياحة في غنت.

السوق القديم

السوق القديم

يشهد السوق القديم في غنت إقبال أعداد كبيرة من السياح والسكان المحليين بشكل يومي، حيث يعتبر السوق القديم مكان مثالي لشراء جميع متطلبات الحياة اليومية بأسعار معقولة، سواء كانت لحوم او خضراوات او فواكه او ملابس واحذية.

أطلال سينت

يعود تاريخ موقع سينت الى العصور الوسطى، وهو واحد من أشهر معالم السياحة في مدينة غنت، حيث يضم هذا الموقع الكثير من المعالم الأثرية، التي تتنوع بين متحف الحجر و دير تاريخي وبعض المباني الاثرية المنتشرة في الموقع.

متحف الفنون الجميلة

يضم متحف الفنون الجميلة الموجود بمدينة غنت الكثير من اللوحات الفنية، التي تعود لأكثر من قرن من الزمان، ويحتوي متحف الفنون الجميلة في غنت على أكبر قدر من الاقمشة التي تحكي القصص الدينية، والتي رسمها مجموعة من اكبر الفنانين في بلجيكا.

مبنى بلفري

مبنى بلفري

يعتبر مبنى بلفري واحد من أفضل معالم السياحة في غنت، للتعرف على تاريخ هذه المدينة البلجيكية، والكثير من الاحداث التي مرت بها مدينة غنت، كما يضم مبنى بلفري الكثير من المطاعم المميزة التي تقدم اشهى الاطباق البلجيكية.

برج الجرس

برج الجرس

يشتهر برج الجرس الموجود في مدينة غنت بأنه أطوال معالم السياحة في بلجيكا، حيث يبلغ ارتفاعه حوالي 91 متر عن سطح البحر،  وتعدد استخدامات برج الجرس في السابق بين الاستخدامات الدينية، كما تم استخدامه كوسيلة للتعرف على الوقت، واخبار المواطنين بالكثير من التحذيرات، وفي فترة من الفترات تم استخدام برج الجرس في المراقبة والاحتفاظ بالوثائق الهامة.

كاتدرائية القديس بافو

كاتدرائية القديس بافو

تعتبر كاتدرائية القديس بافو واحدة من أقدم الكنائس الموجودة في غنت،  ويمكنك عند زيارتها مشاهدة الكثير من الكنوز الفنية و التراثية ، كما يوفر برج الكاتدرائية إطلالة بانورامية رائعة على المدينة.