مناطق السياحة في مدينة سافانا جورجيا

حديقة فورسيث في مدينة سافانا جورجيا

حديقة فورسيث في مدينة سافانا جورجيا

شارع بول في مدينة سافانا جورجيا

شارع بول في مدينة سافانا جورجيا

حصن جاكسون القديم في مدينة سافانا جورجيا

حصن جاكسون القديم في مدينة سافانا جورجيا

كاتدرائية القديس يوحنا المعمدان في مدينة سافانا جورجيا

كاتدرائية القديس يوحنا المعمدان في مدينة سافانا جورجيا

الأربعاء,22 مايو 2019
إعداد: ناريمان السيد

تعتبر مدينة سافانا واحدة من المدن الامريكية النموذجية، والتي تمتلك الكثير من الحدائق العامة والشواطئ والأماكن التاريخية المشهورة، لذلك تعتبر مدينة سافانا واحدة من أجمل الوجهات السياحية، التي يقصدها السياح عند زيارة ولاية جورجيا الامريكية، وفيما يلي يعرض موقع سائح اجمل اماكن السياحة في سافانا بولاية جورجيا الأمريكية.

أفضل أوقات السياحة في سافانا

تتمتع مدينة سافانا الأمريكية بمناخ شبه استوائي، صيفها حار وشتاؤها معتدل، ولذلك تعتبر مدينة سافانا واحدة من الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها طوال العام، حيث يصل متوسط درجة حرارتها في الصيف لحوالي 30 درجة، أما متوسط درجة حرارتها في الشتاء يصل لحوالي 15 درجة مئوية.

اجمل مناطق السياحة في سافانا جورجيا

ريفرفرونت

يعتبر ريفرفرونت واحد من اجمل مناطق السياحة في سافانا، و يتوافد عليه أعداد كبيرة من السياح والسكان المحليين بشكل يومي للاستمتاع بالإطلالة البانورامية على النهر، و لتناول الطعام في واحد من المطاعم الموجودة على طول النهر، كما يحتوي ريفير فرونت على الكثير من الاماكن الترفيهية مثل دور السينما و ملاعب الاطفال.

كاتدرائية القديس يوحنا المعمدان

كاتدرائية القديس يوحنا المعمدان

تعتبر كاتدرائية القديس يوحنا واحدة من أقدم مناطق السياحة في سافانا، تم تشييدها أول مرة عام 1870م، وبعد تعرضها للتدمير إثر نشوب حريق كبير، تم ترميمها وأعيد افتتاحها مرة أخرى عام 1899م، وتتميز كاتدرائية القديس يوحنا المعمدان بجداريات تعود إلى عصر النهضة، كما تحتوي الكاتدرائية على مذبح  ايطالي بوزن 9000 رطل.

حصن جاكسون القديم

حصن جاكسون القديم

يعتبر حصن جاكسون القديم واحد من اجمل مناطق السياحة في سافانا، وهو واحد من الاماكن التاريخية التي تم الحفاظ عليها بشكل جيد، نظرا لاهمية الحصن الذي يصنف كأقدم قلعة دائمة في ولاية جورجيا، ويوجد بداخل القلعة الكثير من المقتنيات الأثرية ، التي يسمح للزوار بمشاهدتها.

جزيرة تايبي

تستقطب شواطئ جزيرة تايبي أعداد كبيرة من السياح كل عام، للاستمتاع بالسباحة وصيد الأسماك واخذ الحمامات الشمسية،على شواطئ الجزيرة التي تمتد على طول 4.8 كيلو متر في شرق مدينة سافانا.

حديقة فورسيث

حديقة فورسيث

تشتهر حديقة فورسيت بأنها أكبر حديقة في مدينة سافانا بولاية جورجيا الأمريكية،  حيث تمتد هذه الحديقة على مساحة 30 فدان، وهي واحدة من اجمل المتنفسات الطبيعية في جورجيا،  ويمكنك الاستمتاع عند زيارتها بالاسترخاء وسط الطبيعة الخلابة الممتدة على مساحات طويلة، كما تحتوي الحديقة على الكثير من مسارات المشي  والمطاعم والمقاهي ، لتوفر احتياجات الزوار من طعام وشراء لضمان الاستمتاع بأجمل الأوقات عند زيارة حديقة فورسيث.

شارع بول

شارع بول

يعتبر شارع  بول واحد من اجمل مناطق السياحة في سافانا، ولا تكتمل أي جولة سياحية في مدينة سافانا  بدون زيارته والتجول فيه سيرا على الأقدام أو في أحد العربات التي تجرها الخيول، حيث يضم شارع بول  الكثير من المعالم الهامة في مدينة سافانا مثل قاعة المدينة ، التي يعود تاريخ تشييدها الى عام 1905م، وساحة جونسون التي تضم واحدة من أبرز كنائس المدينة، وهي كنيسة المسيح الأسقفية.