أفضل الأنشطة السياحية عند زيارة ووتر جاردن اسطنبول

ووتر جاردن اسطنبول

ووتر جاردن اسطنبول

النوافير الراقصة

النوافير الراقصة

مول ووتر جاردن اسطنبول

مول ووتر جاردن اسطنبول

الخميس,27 يونيو 2019
إعداد: ناريمان السيد

يقع مول ووتر جاردن اسطنبول في حي كاديكوي  بمنطقة أتاشهير في الجانب الآسيوي باسطنبول، وهو واحد من أشهر مراكز التسوق والترفيه في اسطنبول، فضلا عن كونه وجهة الكثير من العائلات عند السفر إلى اسطنبول، باعتباره موطن لوجود الكثير من المتاجر والخدمات الترفيهية، التي تناسب جميع الاعمار، وفيما يلي يعرض موقع سائح افضل الانشطة السياحية التي يقوم بها زوار مول ووتر جاردن اسطنبول.

افضل الانشطة السياحية في مول ووتر جاردن اسطنبول

النوافير الراقصة

1- يحتوي مول ووتر جاردن اسطنبول اكبر نوافير راقصة في تركيا، والتي تجذب الكثير من الأتراك والسياح لزيارتها والاستمتاع باجمل العروض التي تقدمها تلك النوافير، والتقاط أجمل الصور التذكارية بجوارها.

2- إذا كنت من محبي التسوق، فتاكد انك ستجد عدد ضخم من محلات الملابس والاحذية والاكسسوارات، التي تناسب جميع أفراد العائلة، فضلا عن وجود محلات اجهزة كهربائية وادوات منزلية وسوبر ماركت في مول ووتر جاردن اسطنبول.

3- يمكنك قضاء اسعد الاوقات مع اطفالك او اصدقائك داخل صالة البولينج الخاصة بمول ووتر جاردن اسطنبول،  وبعد انتهاء التنافس لا تفوت فرصة تناول وجبة شهية في واحد من المطاعم الموجودة في مول ووتر جاردن اسطنبول، حيث يضم مول ووتر جاردن اسطنبول مجموعة متنوعة من المطاعم التركية والعربية والغربية، ويمكنكم بكل سهولة ايجاد مطاعم الوجبات السريعة ومطاعم الاكل الصحي، ومطاعم الاسماك والمشويات، ويوجد مكان بالمول مخصص لتناول الطعام، كما يمكنكم اخذ وجباتكم  وتناولها أمام النافورة.

4- يحتوي مول ووتر جاردن اسطنبول على الكثير من الأماكن الترفيهية التي تناسب جميع أعمار الأطفال، وتتنوع مناطق الترفية للأطفال من حديقة ممتلئة بالزهور و المراجيح والزحاليق فضلا عن وجود صندوق للرمال وحبال للتسلق، و قطار صغير وحديقة للمغامرات مخصصة للأطفال الأكبر سننا.

5- يحتوي ووتر جاردن اسطنبول على صالات سينما مجهزة على أعلى مستوى،  من ستائر فخمة و كراسي مريحة، كما ان الكراسي يمكن تحريكها للخلف لمزيد من الاسترخاء.

طريقة الوصول الى مول ووتر جاردن اسطنبول

مول ووتر جاردن اسطنبول

يمكن الوصول الى مول ووتر جاردن اسنطبول بسهولة من ميدان تقسيم عن طريق ركوب حافلات  صغيرة تحمل اسم Taksim  Ataşehi ، والنزول في محطة Cumhuriyet Parki ، والسير بعدها مسافة 10 دقائق للوصول إلى المجمع.

نبذة عن مول ووتر جاردن اسطنبول

ووتر جاردن اسطنبول

  • افتتح مول ووتر جاردن اسطنبول في عام 2016م في الجزء الآسيوي في مدينة اسطنبول، و يختلف مول ووتر جاردن اسطنبول  في هدف عن غير من المولات ، فهو ليس مركز للتسوق فقط بل وجهة ترفيهية متكاملة تناسب جميع أفراد العائلة.
  • يمتد مول ووتر جاردن اسطنبول على مساحة 5000 متر مربع،  و هذه المساحة تشمل المباني والحديقة والنوافير الراقصة.
  • يفتح مول ووتر جاردن اسطنبول ابوابه للسياح والأتراك يوميا من العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساءا.