افضل الوجهات السياحية في الاردن لقضاء شهر العسل

مدينة عمان

مدينة عمان

وادي رام

وادي رام

منطقة الجرش

منطقة الجرش

مدينة البتراء

مدينة البتراء

البحرالميت

البحرالميت

مدينة العقبة

مدينة العقبة

الثلاثاء,09 يوليو 2019
إعداد: ناريمان السيد

تستقطب الادرن أعداد كبيرة من السياح العرب والأجانب بشكل سنوي، بفضل ما تملكه من مواقع أثرية منقطعة النظير وشواطئ ساحرة في منطقة العقبة والبحر الأحمر، كما تستأثر الاردن بوجود عدد كبير من المشاهد الطبيعية والصحاري المذهلة فضلا عن مراكز التسوق والاسواق الشعبية ، ولذلك تعتبر الاردن واحدة من الوجهات المفضلة لقضاء شهر العسل، وفيما يلي يعرض موقع سائح مجموعة من اجمل وجهات شهر العسل في الاردن.

وجهات شهر العسل في الاردن

مدينة عمان

مدينة عمان

تعتبر مدينة عمان واحدة من اجمل وجهات شهر العسل في الاردن، حيث تمتلك مدينة عمان الاردنية نصيب عادل من الأثار القديمة والأماكن السياحية والترفيهية المميزة ناهيك عن مراكز التسوق الكبيرة و الاسواق الشعبية، التي تجعل من مدينة عمان وجهة نابضة بالحياة.

مدينة العقبة

مدينة العقبة

يقبل الكثير من الأزواج الجدد على قضاء شهر العسل في مدينة العقبة الاردنية، بفضل ما تتمتع به العقبة من شواطئ ساحرة على الخليج، بالإضافة لامكانية ممارسة عدد كبير من الرياضات المائية الشيقة مثل الغوص والغطس والإبحار وركوب الامواج، وبجانب الشواطئ الساحرة ، تستأثر هذه المدينة الساحلية بعدد كبير من المواقع الاثرية المميز ، ولذلك تصنف العقبة ضمن اجمل وجهات شهر العسل في الاردن. 

منطقة جرش 

منطقة الجرش

اذا كنتم من محبي المواقع الاثرية، فلا تفوتوا زيارة منطقة جرش الاردنية، التي تعد واحدة من افضل المدن الرومانية المحفوظة، حيث تمتلئ المنطقة بالمعابد و الأقواس والساحات العامة والمسارح و الأطلال التاريخية، و بالتاكيد ستضفي هذه المواقع على جولتكم اجواء رومانسية، كما يمكنك التقاط اجمل الصور التذكارية مع تلك المواقع  التي يرجع تاريخها لمئات السنين.

وادي رام

وادي رام

يعتبر وادي رام واحد من اجمل وجهات شهر العسل في الاردن، حيث يوفر الوادي لزواره اجمل الأجواء البدوية و ورحلات السفاري بالاضافة الى توفير أماكن للتخييم في الصحراء، و يمكنكم عند زيارة هذا الوادي الساحر الاستمتاع بتجربة ركوب منطاد الهواء الساخن أثناء شروق الشمس، ومشاهدة اجمل التكوينات الصخرية والكثبان الرملية.

البحر الميت

البحرالميت

يحيط بالبحر الميت الكثير من الفنادق والمنتجعات الفاخرة، والتي توفر لنزلائها الكثير من علاجات السبا و الطين لتجديد خلايا البشرة، كما توفر منطقة البحر الميت لزوارها الكثير من الانشطة الترفيهية التي تدخل البهجة والسرور على جميع الزوار، والجدير بالذكر ان الكثير من الأزواج يفضلون السفر الى هذه المنطقة والاستمتاع بشهر عسل فاخر.

مدينة البتراء القديمة

مدينة البتراء

تعتبر مدينة البتراء القديمة واحدة من اجمل وجهات شهر العسل في الاردن، حيث تحتضن هذه المدينة الوردية جوهرة أثرية وسط الصحراء الجنوبية الغربية في الاردن، وهذه الجوهرة عبارة عن معابد منحوتة داخل منحدرات من الحجر الرملي الوردي، ولذلك فإن مدينة البتراء القديمة هي واحدة من الوجهات التي لا تكتمل السياحة في الاردن بدون زيارتها.