افضل الجزر الاوروبية للسياحة في 2019

جزيرة كابري

جزيرة كابري

جزيرة فويرتيفنتورا

جزيرة فويرتيفنتورا

جزيرة كريت

جزيرة كريت

جزيرة كيمولوس

جزيرة كيمولوس

جزيرة ملجيت

جزيرة ملجيت

الأربعاء,10 يوليو 2019
إعداد: ناريمان السيد

إذا كنت تبحث عن وجهة نابضة بالحياة للاستمتاع بعطلة الصيف وسط الشواطئ الساحرة والمناظر الطبيعية الخلابة،  فلا تفوت زيارة واحدة من افضل الجزر الاوروبية في صيف 2019 ، والاستمتاع بتجربة سياحية لا مثيل لها، وفي السطور التالية يرصد موقع سائح افضل الجزر الاوروبية السياحية.

افضل الجزر الاوروبية 2019

جزيرة كابري

جزيرة كابري

تصنف جزيرة كابري كواحدة من افضل الجزر الاوروبية 2019، بفضل ما تضمه من مناظر طبيعية ساحرة  ومنحدرات حادة وكهوف وخلجان متلألئة، كما تستأثر جزيرة كابري الايطالية بأجمل الإطلالات على بحر كابري الأزرق وخليج نابولي، ولذلك فإن جزيرة كابري واحدة من اجمل الوجهات السياحية التي يقصدها المشاهير والأغنياء للاسترخاء.

جزيرة سكاي

تعد جزيرة سكاي واحدة من أكثر جزر اسكتلندا جذبا للسياح، حيث تتميز جزيرة سكاي الموجودة في أقصى شمال هبريدس بوجود الكثير من المناظر الطبيعية الساحرة، والتي تتنوع بين المساحات الخضراء والجداول المتدرجة، كما تتميز جزيرة سكاي بوجود قلاع تاريخية من العصور الوسطى.

جزيرة كريت

جزيرة كريت

اذا كنتم من محبي زيارة افضل الجزر الاوروبية، فلا تفوتوا زيارة جزيرة كريت اليونانية، التي تضم الكثير من الاماكن التي تستحق الزيارة مثل موقع الحفر الأثري لأقدم مدينة في اوروبا، وهي مدينة كنوسوس،   والكثير من القلاع التاريخية التي تعود الى القرون الوسطى، وبالرغم من اكتظاظ جزيرة كريت بالسكان إلا أن تاريخها الغني وجمالها الوعر وشواطئها الساحرة ، تسببوا في تحويلها الى واحدة من افضل الجزر الاوروبية لمحبي التاريخ.

 جزيرة فويرتيفنتورا

جزيرة فويرتيفنتورا

من افضل الجزر الاوروبية التي يمكن زيارتها على مدار العام، هي جزيرة  فويرتيفنتورا الإسبانية ، التي تعتبر ثاني اكبر جزيرة في جزر الكناري، وتحتضن جزيرة  فويرتيفنتورا مجموعة من المناظر الطبيعية البركانية، والشواطئ الساحرة ، كما تشتهر جزيرة  فويرتيفنتورا مثل باقي الجزر الاسبانية بصناعة جبن الماعز الاصلي ، كما تحتوي الجزيرة على متحف الجبن ، ويمكنكم عند زيارته تذوق جميع مذاقات الجبن الاسبانية.

 جزيرة كومولوس

جزيرة كيمولوس

إذا كنت تبحث عن جزيرة مثالية للاسترخاء بعيدا عن  الحشود السياحية، فإن جزيرة كيمولوس اليونانية خيار مثالي لقضاء عطلة لا مثيل لها في أكثر الجزر خضرة في الأرخبيل، حيث تمتلك جزيرة كومولوس عدد كبير من العجائب الطبيعية والشواطئ الساحرة .

جزيرة ملجيت 

جزيرة ملجيت

تحظى جزيرة ملجيت الكرواتية بمكانة مميزة  بين افضل الجزر الاوروبية، حيث تستأثر ملجيت بوجود غابات صنوبر و بحيرات ساحرة، فضلا عن الكثير من نقاط السباحة الخفية، والكثير من المعالم السياحية والترفيهية المميزة، كما توفر جزيرة ملجيت لزوارها الكثير من خيارات الإقامة الرخيصة مثل شقق للايجار والفنادق التي تناسب جميع المستويات.

جزيرة سردينيا

تمتلك جزيرة سردينيا الايطالية الكثير لتقدمه للسياح بداية من شواطئ رملية ناعمة ومياه فيروزية، فضلا عن فرص متنوعة للسياحة والغوص وركوب الأمواج،  والجدير بالذكر ان جزيرة سردينيا واحدة من افضل الجزر الاوروبية التي تشتهر بجودة الحياة و ارتفاع معدل المعمرين.