وجهات سياحية مثالية لعطلة نهاية الأسبوع

جزر المالديف

جزر المالديف

جزيرة بالي

جزيرة بالي

جزيرة لنكاوي

جزيرة لنكاوي

سريلانكا

سريلانكا

مدينة طرابزون

مدينة طرابزون

الاثنين,29 يوليو 2019
إعداد: ناريمان السيد

تفكر الكثير من العائلات في السفر في عطلة نهاية الاسبوع، والاستمتاع بقضاء يومين ثلاثة بعيدا عن صخب الحياة وتوتر العمل، ولذلك يعتبر الجزر والمناطق الريفية من افضل وجهات سياحية مثالية لمثل هذه الرحلات، لانها تفصل زوارها تماما عن العالم من خلال روعة المناظر الطبيعية والأنشطة الترفيهية التي تأسر الألباب،  والتي تتنوع بين تسلق الجبال والتزلج على الجليد والسباحة والغوص والتجديف والإبحار، وفيما يلي يعرض لكم موقع سائح افكار لاجمل وجهات سياحية يمكن زيارتها في عطلة نهاية الاسبوع.

اجمل وجهات سياحية لعطلة نهاية الاسبوع

مدينة طرابزون

مدينة طرابزون

تعتبر مدينة طرابزون التركية واحدة من اجمل وجهات سياحية في تركيا، وهي الوجهات التي يفضل زيارتها في فصلي الربيع والصيف، للاستمتاع بطبيعتها الساحرة في أبهى صورها، حيث تمتلئ مدينة طرابزون بالمساحات الخضراء والجبال المكسوة بالخضرة، كما يوجد بها الكثير من الينابيع والبحيرات بالإضافة لوجود الكثير من الاماكن السياحية التي تستحق الزيارة.

مدينة يريفان

تزخر مدينة يريفان في أرمينيا بوجود الكثير من المعالم الطبيعية الساحرة،  والتي تتنوع بين الجبال والسهول والبحيرات، ولذلك تصنف مدينة يريفان ضمن وجهات سياحية مثالية لمحبي تسلق الجبال والسباحة في البحيرات العذبة ، كما يمكنكم تجربة بعض الاطباق العضوية الأرمنية، التي تقدمها مطاعم المدينة.

منطقة هامبانتوتا

اذا كنتم من محبي المغامرات ورحلات السفاري، فلا تفوتوا زيارة منطقة هامبانتوتا في السريلانكا، والتي تشتهر بوجود الكثير من الحيوانات البرية التي تجذب محبي السفاري من كل العالم، كما تستأثر منطقة هامبانتوتا بوجود الكثير من المعالم الطبيعية التي تزيد هامبانتوتا سحر وجمالا مثل البحر والنهر والبحيرات .

جزيرة بالي

جزيرة بالي

تعتبر جزيرة بالي واحدة من اجمل الجزر الساحرة في اندونيسيا، وهي واحد الجزر المتصدرة قوائم اجمل وجهات سياحية على مستوى العالم، بفضل ما تحظى به من غابات استوائيه و شواطئ ساحرة مثالية للسباحة والغطس  وصيد الأسماك وركوب الأمواج، كما تستأثر بالي بمجموعة مميزة من الحدائق النباتية والمعابد البوذية ذات المباني الأثرية، التي تروي للسياح تاريخ العمارة البالية.

جزيرة لنكاوي

جزيرة لنكاوي

تعتبر جزيرة لنكاوي واحدة من اجمل وجهات سياحية في ماليزيا، فهي جزيرة ساحرة تقدم لزوارها كل ما يحتاجون إليه لقضاء عطلة نهاية أسبوع لا تنسى، وذلك بفضل ما تحتضنه من شواطئ خلابة مثالية للسباحة والغوص والغطس وحدائق  واماكن ترفيهية، كما تنطلق الكثير من الرحلات البحرية الممتعة بشكل يومي لزيارة الجزر الماليزية المجاورة والغوص في مياهها.

 جزر المالديف

جزر المالديف

إذا كنت من محبي الفلل العائمة والمياه الفيروزية، فلا تفوتوا زيارة جزر المالديف الساحرة، والاستمتاع بتجربة اقامة فريدة من نوعها وغنية بكل أنواع الرفاهية من فلل فاخرة  بمسابح خاصة فضلا عن قوائم طعام متنوعة لترضي جميع الأذواق، ولكن قضاء عطلة نهاية الأسبوع في المالديف سيكلفكم ميزانية ضخمة لنفقات الاقامة والمواصلات وباقات الإنترنت.