الأماكن السياحية في بورا بورا لقضاء شهر العسل 2019

شاطئ بورا بورا

شاطئ بورا بورا

جزيرة بورا بورا

جزيرة بورا بورا

الفلل الشاطئية في بورا بورا

الفلل الشاطئية في بورا بورا

سحر الطبيعة في بورا بورا

سحر الطبيعة في بورا بورا

الاثنين,29 يوليو 2019
إعداد: ناريمان السيد

تتصدر جزيرة بورا بورا الفرنسية او كما تعرف بـ لؤلؤة الباسفيك قوائم أجمل وجهات شهر العسل في أوروبا، بفضل ما تحظى به هذه الجزيرة الساحرة من شواطئ رملية ومياه فيروزية، كما تتميز جزيرة بورا بورا بالأجواء الهادئة المثالية للاستمتاع بأجمل ايام العمر مع شريك الحياة، وفي السطور التالية يقدم لكم موقع سائح اجمل اماكن سياحية لا تفوتوا زيارتها عند السفر  لقضاء شهر العسل في بورا بورا.

أماكن سياحية لقضاء شهر العسل في بورا بورا

شاطئ بورا بورا

شاطئ بورا بورا

يعتبر شاطئ بورا بورا واحد من اجمل الاماكن السياحية، التي ينصح بزيارتها عند السفر لقضاء شهر العسل في بورا بورا، حيث يتميز الشاطئ برماله البيضاء المزينة بأشجار النخيل ومياهه الفيروزية الغنية بالأسماك الملونة والكائنات البحرية، كما يحتوي شاطئ بورا بورا على مجموعة من الفلل العائمة التي تسمح للسياح بالاستمتاع بأجمل الأوقات في معزل عن الحشود السياحية.

الكنيسة البروتستانتية

تعد الكنيسة البروتستانتية الموجودة في مدينة آنو واحدة من أقدم الكنائس البروتستانتية التي ينصح بزيارتها عند قضاء شهر العسل في بورا بورا،  والتي يرجع تاريخ تشييدها الى عام 1882م، وتعتبر هذه الكنيسة واحدة من افضل الاماكن السياحية التي تروي للسياح تاريخ جزيرة بورا بورا وطريقة حياة سكانها على مر العصور.

حصن عملية البوبكات

تم تشييد حصن عملية البوبكات أثناء الحرب العالمية الثانية للدفاع عن الجزيرة وسكانها، واليوم تحول هذا الحصن التاريخي الى معلم سياحي هام ، فلا تفوتوا زيارته عند السفر لقضاء شهر العسل في بورا بورا.

جبل اوتيمانو

جزيرة بورا بورا

يشتهر جبل اوتيمانو بأنه أكبر قمة في جزيرة بورا بورا، و يمكنكم  بعد الوصول الى القمة، الاستمتاع بأجمل الإطلالات البانورامية الساحرة على الكثير من الشواطئ الرئيسية في الجزيرة.

لاجوناريوم

تجذب منطقة لاجوناريوم أعداد كبيرة من السياح بشكل عام للاستمتاع بمشاهدة الاحياء المائية الجميلة، التي تتنوع بين الحيتان  والدلافين والسلاحف، وتساعد المياه الشفافة الموجودة في منطقة لاجوناريوم على رؤية الأسماك والأحياء المائية دون الحاجة للغوص في المياه.

نبذة عن جزيرة بورا بورا

سحر الطبيعة في بورا بورا

  • تقع جزيرة بورا بورا في المحيط الهادئ على بعد 230 كيلومتر من شمال غرب بابيتي، وتقدر مساحة الجزيرة بحوالي 30.55 كيلو متر مربع.
  • تتبع جزيرة بورا بورا إداريا للمنطقة جزر ليوارد،  وهي من الجزر التابعة لفرنسا، ويتحدث شعبها باللغة الفرنسية والتاهيتية.
  • يعد شعبي تابي واتول من اشهر الشعوب التي عاشت في جزيرة بورا بورا.
  • تحتوي جزيرة بورا بورا على مطار رئيسي يعرف باسم مطار موتو كتم، وهو واحد من المطارات التي تم افتتاحها خلال الحرب العالمية الثانية عام 1943م، ويستخدم المطار سنويا ما يزيد عن 270 ألف نسمة.
  • أصبحت جزيرة بورا بورا قاعدة عسكرية امريكية في عام 1947م،  وتم استخدام الجزيرة كمهبط للطائرات وقاعدة بحرية و كأحد المستودعات الخاصة بتخزين النفط.
  • تعتبر جزيرة بورا بورا واحدة من اجمل الجزر في العالم، ولذلك يحرص الكثيرون على قضاء شهر العسل في بورا بورا.