صور أسرع لعبة ملاهي في العالم قطار الموت في أبوظبي

اسرع لعبة ملاهي في العالم قطار الموت في ابو ظبي

اسرع لعبة ملاهي في العالم قطار الموت في ابو ظبي

الأحد,11 أغسطس 2019
إعداد: سمر محمد

تقع مدينة أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة فهي العاصمة وتضم باقة من أروع معالم سياحية متميزة قد تراها في حياتك، وتتميز السياحة في ابو ظبي بالروعة والتنوع وفي هذا الموضوع نتعرف على أسرع لعبة ملاهي في قطار الموت بالإضافة إلى عدد من أماكن السياحة في ابوظبي المتميزة.

أسرع لعبة ملاهي في العالم قطار الموت

معلومات عن قطار الموت

يعتبر قطار الموت فورمولا روسا أسرع لعبة ملاهي في العالم حيث توجد في فيراري وورلد بارك التي تقع في أبو ظبي، ويوصف قطار الموت هذا بأنه أسرع أفعوانية حديدية في العالم حيث تصل سرعتها إلى 240 كم في الساعة ويصل القطار إلى سرعته القصوى في 5 ثوان وإجمالي مدة الرحلة هو 1.32 دقيقة.

تذاكر الدخول

  • تذكرة الدخول الشاملة 225 درهم

تتيح هذه التذكرة الاستخدام غير المحدود للألعاب والمرافق الترفيهية في مدينة عالم فيراري أبوظبي، وهي تذكرة صالحة للدخول إلى المدينة مرة واحدة خلال فترة ستة أشهر من تاريخ الشراء.

  • تذكرة الدخول الشاملة للأطفال 165 درهم

تتيح هذه التذكرة الاستخدام غير المحدود للألعاب والمرافق الترفيهية في مدينة عالم فيراري أبوظبي، وصلاحية الدخول بالتذكرة إلى المدينة مرة واحدة خلال فترة ستة أشهر من تاريخ الشراء.

  • تذكرة الدخول الممتازة 375 درهم

تتيح هذه التذكرة الاستخدام غير المحدود للألعاب والمرافق الترفيهية في مدينة عالم فيراري أبوظبي عبر الممرّ السريع دون انتظار، بالإضافة إلى إمكانية الاستراحة في قاعة كبار الزوار. التذكرة صالحة للدخول إلى المدينة مرة واحدة خلال فترة ستة أشهر من تاريخ الشراء.

  • تذكرة الدخول الممتازة للأطفال 270 درهم

تتيح هذه التذكرة الاستخدام غير المحدود للألعاب والمرافق الترفيهية في مدينة عالم فيراري أبوظبي عبر الممر السريع دون انتظار بالإضافة إلى إمكانية الاستراحة في قاعة كبار الزوار، والتذكرة صالحة للدخول إلى المدينة مرة واحدة خلال فترة ستة أشهر من تاريخ الشراء.

ساعات العمل

  • من يوم الأحد حتى يوم الأربعاء من الساعة 12.00حتى الساعة 22:00
  • ومن يوم الخميس إلى يوم السبت من الساعة 12:00حتى الساعة 00:00
  • بينما الإجازة الرسمية لمدينة عالم فيراري أبوظبي يوم الاثنين من كل أسبوع.

أبرز معالم السياحة في ابو ظبي

تحتضن أبو ظبي أكبر مجموعة من المباني الثقافية في القرن الـ21 بالإضافة إلى العديد من مناطق الجذب السياحي مثل ما يلي:

أبراج البحر

أحد أجمل معالم السياحة في أبو ظبي حيث أنها عبارة عن برجين توأمين يتخلل الفراغ بينهما بحيرة مائية بالإضافة إلى محمية من شجر النخيل مزودين ببلور كريستال على شكل خلية نحل لتحمي المبنى من أشعة الشمس وواجهة متحركة بتصميم المشربية بشكل ديناميكي متحرك، تغلق وتفتح حسب درجة الحرارة داخلها واتجاه الشمس وقتها.

حلبة مرسى ياس فورمولا

هو مضمار سباق للسيارات يقع في جزيرة ياس في أبوظبي، تمتد بمسافة 5.55 كيلو متر، وتنقسم لمسارين مختلفين بلغ طول الأول 3.1 كيلو متر، والثاني 2.4 كيلو متر، ولقد شهدت السباق الأول لجائزة طيران الاتحاد الكبرى للفورمولا1 في 2009م.

جامع الشيخ زايد  الكبير

أحد أشهر معالم السياحة في ابو ظبي حيث يحتوي على أكبر سجادة في العالم والتي تغطي مساحة 5.627 مترا مربعا والموضوعة في مكان الصلاة، وقد استغرق إنشاؤها يدوياً عامين كاملين وشارك فيها 1200 حرفي، وبلغت تكلفتها الإجمالية حوالي ملياري دولار، وتميز المسجد بالارتفاع المهيب والحدائق الرائعة وتزينه ب80 قبة رفعت عاليا على أكثر من 1000 من الأعمدة التي تتخللها أربعة مآذن يصل ارتفاعها إلى 107 أمتار