التسوق في روديو درايف في لوس انجلوس

شارع روديو درايف

شارع روديو درايف

الأربعاء,07 أغسطس 2019
إعداد: سمر محمد

لوس أنجلوس هي أحد أشهر مدن ولاية كاليفورنيا، مساحتها قد تكون أكبر من بعض الدول كما أنها تتميز بأنها تضم الكثير من المعالم السياحية والفنادق الراقية والمطاعم المتميزة وأماكن التسوق الغنية، ومن أهم معالمها في عالم التسوق شارع رديو درايف، وتتميز السياحة في لوس انجلوس بالروعة والجمال خصوصا فيما يخص التسوق الذي سوف نتحدث عنه اليوم في أحد أهم شوارع السياحة في لوس أنجلوس فهيا بنا.

معلومات عن شارع روديو درايف

موقع روديو درايف

يقع شارع روديو درايف في بيفرلي هيلز على الجانب الغربي لمقاطعة لوس أنجلوس الأمريكية.

عام التحول بالنسبة لشارع روديو درايف

يعتبر عام 1912 هو عام التحول الحقيقي بالنسبة لشارع روديو درايف وذلك بسبب إنشاء فندق بيفرلي هيلز في المنطقة.

حادثة ارتفاع الأسعار

يقصد شارع روديو درايف السياح والزوار من كل أنحاء العالم خصوصا المهتمين بالتسوق ويحبونه ولكن هناك حادث اقتصادي غريب حدث للشارع يجب أن نذكره تحديدا في 1925م حيث بلغت أسعار المحلات التجارية فيه أرقام مرتفعة بصورة جنونية والتي تراوحت بين 15 ألف إلى 30 ألف دولار.

تفاصيل شارع روديو درايف

يبلغ طول الشارع حوالي 2 ميل من المحلات التجارية وأماكن التسوق المتميزة والراقية.

التسوق في شارع روديو درايف لوس أنجلوس

يصنف شارع روديو درايف كأحد أشهر وأرقى الشوارع العالمية حيث يحوي بين طياته عالم من المتاجر الغالية والراقية التي يقصدها معظم النجوم والمشاهير من كل أنحاء العالم الذين يرغبون في التسوق والاستمتاع بتلك الهواية الرائعة ولا مانع من تناول وجبة لذيذة أو تناول مشروب خفيف ساخن أو بارد في المقاهي والمطاعم الراقية الموجودة في الشارع وذلك أثناء أخذ راحة من التسوق ليستمروا بعدها أو بعد الانتهاء من التسوق وشراء كل المستلزمات.

محتويات ومعالم شارع روديو درايف

يتكون الشارع من الآتي:

  • 45 متجر على مساحة 70 ألف قدم مربع.
  • المنطقة التجارية أو المثلث الذهبي: تعتبر منطقة الجذب للسياح محبي التسوق حيث تمتد هذه المنطقة من ويلشير بوليفارد إلى سانتا مونيكا بوليفارد.
  • محلات بيع أجهزة ومحطات للوقود ومكتبات ضخمة.

توسيعات لشارع روديو درايف

تعرض شارع روديو درايف لتوسيعات كبيرة جدا في عام 2003م حيث أضيفت الممرات وزينت المنطقة بالأشجار مما ساهم في أن يصبح الشارع مركز الأعمال والمال ولا يمكن أن ننسى التصميم الأوروبي للشارع والذي يظهر بشكل مخصوص في مركز الأزياء العالمي، والجدير بالذكر أيضا أن في عم 1990 بنى مرزين آخرين للتسوق بالإضافة إلى مركز الأعمال الموجود بالشارع.

مسابقة عيد الأب

بالإضافة إلى استضافة شارع روديو درايف مهرجان روديو درايف السنوي للساعات والمجوهرات كل عام إلا أنه أيضا يقوم بعمل مسابقة الاحتفال بعيد الأب كل عام تحديدا في شهر سبتمبر وتكون المنافسة عن طريق عرض مجموعة من أغلى السيارات في العالم