أفضل الشواطئ في زنجبار 2019

شاطئ جامبياني

شاطئ جامبياني

شاطئ نونجوي

شاطئ نونجوي

شاطئ بونغوي

شاطئ بونغوي

شاطئ كيندوا

شاطئ كيندوا

شاطئ باجي

شاطئ باجي

شاطئ كيونجوا

شاطئ كيونجوا

الأحد,18 أغسطس 2019
إعداد: سمر محمد

تقع زنجبار في شرق أفريقيا تحديدا بالمحيط الهندي حيث أنها مجموعة من الجزر التابعة لتنزانيا، وتتميز شواطئ زنجبار بالتنوع والجمال حيث المناظر الخلابة والأنشطة المتميزة والجو الرائع، وفي هذا الموضوع نتعرف أكثر على أجمل شواطئ زنجبار وجزرها الخلابة.

أجمل وأفضل شواطئ زنجبار  

تتمتع زنجبار بعدد من الشواطئ الرائعة حيث الطبيعة الخلابة والأنشطة المتميزة التي تجذب السياح بالإضافة إلى المنتجعات الفاخرة ذات المستوى العالمي، وتبلغ عدد شواطئ زنجبار حوالي 25 شاطئ رملي باللون الأبيض إلى جانب عدد من القرى الصغيرة التي تستخدم لصيد الأسماك ومن هذه الشواطئ ما يلي:

شاطئ نونجوي

يعتبر شاطئ نونجوي من أفضل شواطئ زنجبار حيث السياحة والصيد في نفس الوقت بالإضافة إلى منازل بسيطة توجد بالجوار وعدد من المطاعم والفنادق والنزل ومراكز الغوص المتميزة حيث المتعة والترفيه والتنزه وصيد الاسماك وساحات الحرف وإنتاج المراكب الشراعية والقوارب التقليدية، ننصحك بألا يفوتك الاستمتاع بكل ذلك وأكثر هناك.

شاطئ كيونجوا

يعتبر شاطئ كيونجوا من أجمل وأهدأ شواطئ زنجبار حيث يتميز بكونه يساعد على الاتصال بالسكان المحليين لأنه بجوار القرية المحلية للسكان بالإضافة إلى ذلك يعتبر من أجمل الشواطئ لأنه هادئ ويتميز بجو ممتع ومياه صافية بالإضافة إلى عدد كبير من بيوت العطلات وبعض الفنادق المتميزة والجيدة للسياح.

شاطئ كيندوا

يتميز شاطئ كيندوا بكونه من أشهر وأجمل شواطئ زنجبار حيث يقع في خليج صغير بالطرف الشمالي من زنجبار، الهدوء هو الصديق الأساسي للشاطئ حيث الجو الرائع والاستمتاع بدون إزعاج ولا ضوضاء كما أنه ملاذ ومقصد المتزوجين الجدد ومحبي تجديد شهر العسل حيث الرومانسية والسحر والطبيعة الخلابة، ويتميز بالشاطئ بالشكل المقعر الجذاب كما أنه يضم عدد جيد جدا من المنتجعات وأماكن الإقامة.

شاطئ بونغوي

يعتبر شاطئ بونغوي من أجمل شواطئ زنجبار حيث يقع على الساحل الشرق للبلاد في قلب خليج من أجمل خلجان المنطقة حيث يتوسط الشاطئ مطعم متميز حيث يمكنك تناول وجبة الغداء والتحلية مع مشروب رائع في وسط جو ساحر وطبيعة خلابة ومد وجزر يظهر جليا مع الصخرة الشهيرة الموجودة بالشاطئ، فلا يفوتك ممارسة بعض الأنشطة هناك ولا تنس مقابلة السيدات التي تعمل في مزرعة الطحالب.

شاطئ باجي

يعتبر شاطئ باجي من أجمل شواطئ زنجبار حيث الهدوء والاستمتاع بالطبيعة الساحر والجو الرائع والمياه الصافية والرمال الناعمة والأنشطة المتميزة مثل اللعب بالطائرات الورقية في جو من الخيال والصفاء، ويعتبر شاطئ جابي من أجمل شواطئ زنجبار بسبب الرمال الرقيقة وكونه وجهة ومقصد للسياح والأزواج والعائلات من كل أنحاء العالم.

شاطئ جامبياني

يعتبر هذا الشاطئ من أكثر شواطئ زنجبار قربا من السكان المحليين وهو ما يتيح لك فرصة رائعة للاحتكاك بهم والتعرف عليهم كما أنه من أكبر الشواطئ هناك والتي تتميز بالرمال الناعمة بيضاء اللون والمياه الصافية والجو الرائع.