افضل الوجهات السياحية للسفر في الخريف 2019

القنال الكبير في إيطاليا

القنال الكبير في إيطاليا

سريلانكا

سريلانكا

مدريد

مدريد

غوا

غوا

ميونخ

ميونخ

الخميس,26 سبتمبر 2019
إعداد: ياسمين عبد الله

اقترب فصل الخريف واقترب معه الرغبة في السفر والتجول بين دول العالم حيث يمكن البحث أجمل وجهات سياحية في الخريف للذهاب إلى هناك الشهر القادم، وفي هذا الموضوع نتعرف على أجمل وأشهر وجهات سياحية في الخريف الرائع، فهيا بنا.

أشهر وأجمل وجهات سياحية في الخريف

مدينة غوا الهندية

تعتبر مدينة غوا أحد أهم وجهات سياحية في الخريف التي تتميز بشواطئها الخلابة كشاطئ باكا وشاطئ كالانغوتي بالإضافة إلى الأشجار النادرة وأشجار جوز الهند المنتشرة علي شواطئها التي تتيح الجو الخيالي الساحر مما جعلها تنافس به شواطئ وجزر العالم كما أنها اشتهرت بين المناطق السياحية بجنة السياحة ومن أهم مناطق مدينة غوا الهندية بناجي وفاسكو دي جاما ومارغاو.

مدينة فينيسيا الإيطالية

تعرف مدينة فينيسيا الواقعة في إيطاليا بالبندقة  حيث تتميز بقنواتها المائية الضيقة وشوارعها الجميلة إلى جانب المعالم السياحية مثل القنال الكبير، وجسر ريالتو، وكاتدرائية سان ماركو وغيرها الكثير من المعالم الرائعة بالإضافة إلى المشاهد الخلابة والأنشطة المتميزة التي لا تنسى.

مدينة ميونخ الألمانية

تعتبر ميونخ أحد أجمل مدن ألمانيا بشكل خاص ومن أروع المدن حول العالم بشكل عام حيث المعالم الخلابة والأماكن المتميزة وطبيعة الخلابة وأماكن الأطفال التي لا تقارن بأي أماكن أطفال في أي مكان آخر من العالم ومن أهم وأفضل أماكن سياحية للأطفال في ميونخ أوليمبيا بارك، وحديقة حيوان هيلابرون، ومدينة بافاريا للإنتاج السينمائي وغيرها الكثير والكثير.

إسبانيا الجميلة

تعتبر إسبانيا من أشهر الدول السياحية في أوروبا وتضم عدد كبير من الوجهات السياحية المتميزة في فصل الخريف حيث الجو المتميز والمعالم الخلابة والأماكن السياحية التي لا تنسى إلى جانب الأنشطة الرائعة، ومن أهم تلك الوجهات السياحة هناك مدينة فالنسيا، ومايوركا، وسان سيباستيان، ولوغرونيو، وملقا، ومدريد وغيرهم الكثير والكثير.

جزر المالديف

تضم جزر المالديف مجموعة رائعة من الجزر المتميز وعلى رأسهم جزيرة لافياني المرجانية التي تقع في المحيط الهادى وتشتهر بالعديد من مواقع الغوص وفرص الاسترخاء المذهلة كما أنها مكان مثالي لقضاء العطلات وشهر العسل لما بها من طبيعة خلابة ومغامرات بحرية رائعة بالإضافة غلى كونها أحد أجمل وجهات سياحية في الخريف الرائع.

جورجيا

تعتبر مكان سياحي رائع حيث تتميز السياحة في جورجيا بالتنوع بين المعالم والأثار التاريخية التي تعود لأقدم الحضارات التي سيطرت عليها والتي بقيت أثارهم حتى الآن، وتتمتع جورجيا بموقع ممتاز حيث توجد عند ملتقى شرق أوروبا مع غرب آسيا، وتحتضن الكثير من المعالم السياحية الهامة والناظر الخلابة.

سريلانكا

هي دولة جزيرية تقع في جنوب شبه القارة الهندية شمال المحيط الهندي في الجزء الجنوبي من القارة الآسيوية، وتعرف رسمياً باسم جمهورية سريلانكا الديموقراطية الاشتراكية، وتتميز سريلانكا بتاريخ حضاري عريق يعود لأكثر من ثلاثة آلاف سنة كما أن جوها ومناظرها الخلابة جعلتها من أجمل وأفضل وجهات سياحية لقضاء عيد الفطر لعام 2018م.

تركيا

يعتبر  فصل الخريف أحد أجمل الأوقات للسياحة في تركيا حيث أنها واحدة من أحدث وجهات السياحة العالمية لما تتميز به من تنوع وما تتمتع به من مقومات سياحية رائعة المنتجعات السياحية والمناظر الخلابة والأماكن الطبيعية بالإضافة إلى مراكز التزلج والمعالم التاريخية.

مصر

تتميز مصر بوجود وجهات سياحية كثيرة ومتنوعة مثل الأماكن السياحية الفرعونية العريقة كالأهرامات والمعابد والأقصر وأسوان وغيرها من الأماكن الرومانية ذات الطابع الخاص بفترة حكم الإسكندر وكليوبترا وغيرها مثل إسكندرية وأيضا يوجد النيل والأماكن والأبراج الفنادق العصرية التي تتناسب مع متطلبات سياح هذا العصر.