معلومات عن المواصلات في سالزبورغ

السكك الحديدية في سالزبورغ

السكك الحديدية في سالزبورغ

الأربعاء,09 أكتوبر 2019
إعداد: رامي حسن

ن أهم الأمور التي يعتنى بها السائح قبل سفره إلى وجهته السياحية هي وسائل النقل داخل المكان خاصة أنها إما أن تسهم في توفير الراحة والسعادة له، وإما أن تسبب له مشاكل كثيرة وتعتبر سالزبورغ من المدن السياحية الجميلة التي تحظى بوسائل نقل متطورة وسريعة مما جعلها في مصاف المدن السياحية على مستوى العالم.
تتنوع وسائل التنقل في سالزبورغ سواء بالقطار أو الحافلات أو التاكسي أو الترام أو الدراجات أو التجول سيرا على الأقدام فستجد فيها كل الوسائل الحديثة والتي ستمكنك من سهولة التنقل من مكان لاخر.
انواع المواصلات في سالزبورغ
الدراجة

تعد مدينة سالزبورغ الاولي في النمسا استخداما للدراجات كوسيلة للتنقل السهل داخلها ويوجد بها اماكن مخصصة لسير الدراجات بسهولة ويسر.
تقوم الفنادق بتوفيرخدمة الدراجات المجانية، ويقوم البعض بخدمة تأجير الدراجات ويوجد أكثر من عشر محطات لتأجير الدراجات الكهربية والتي تسهل التنقل.
الحافلة والتاكسي

تعتبرالحافلات العادية وحافلات التاكسي أفضل وسيلة للتنقل خارج حدود مدينة سالزبورغ والتنقل لمسافات طريلة حيث تتوقف العديد من الحافلات عند الكثير من المحطات الرئيسية داخل حدود المدينة وخارجها كمحطات القطار والمطار وهي من اكثر الوسائل المتنقلة استخداما في البلاد.
القطار

يعد القطار هو الوسيلة المثلي للتنقل بين مدن النمسا المختلفة وعبر الحدود النمساوية الالمانية وهو متاح علي مدار اليوم بكل سهولة ويسر ويمكنك استخدام تذكرة واحدة لاستخدام أي نوع من وسائل النقل، سواء الحافلات والقطارات.
تأجبر سيارة
اذا كنت ترغب في تأجير سيارة خاصة فهناك العديد من شركات تأجير السيارات بالقرب من مطار سالزبورغ، ومحطة القطار المحلية وهي تحتاج إلى جواز السفر، وتصريح قيادة دولي من أجل استئجار سيارة خاصة.
السير علي الاقدام
اذا كنت من محبي السير والمشي فهي أفضل وسائل المواصلات في سالزبورغ حيث تتيح لك بالاستمتاع بالمعالم السياحية الرائعة مثل متحف وكاتدرائية سالزبورغ كما ستوفر لك الكثير من المال