أفضل ولايات أمريكا للسياحة

شيكاغو

شيكاغو

فلوريدا

فلوريدا

كنتاكي

كنتاكي

سيدونا

سيدونا

هاواي

هاواي

الأربعاء,16 أكتوبر 2019
إعداد: رامي حسن

تعتبر الولايات المتحدة الأمريكية من أرقي الدول السياحية علي مستوي العالم والتي يتهافت عليها السياح والزوار علي مدار العام وهي من الوجهات السياحية التي تتنوع من الناحية الثقافية وتقدم للزوار عدد كبير من الخيارات الترفيهية التي تناسب جميع الأذواق.
هناك العديد من الولايات السياحية الأكثر شعبية في امريكا والتي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم، وإعطاء فرصة للتمتع بجمال المناظر الطبيعية الخلابة والثراء الثقافي لهذه الأماكن السياحية المميزة وسوف نتعرف عليها معا من خلال هذا التقرير..

أفضل ولايات أمريكا السياحية

ولاية شيكاغو

شيكاغو
مدينة سياحية من الطراز العالمي حيث يتوافر فيها كل مقومات السياحية من تاريخ وطبيعة ساحرة وترفيه واسواق وغير ذلك وتكثر فيها المطاعم الراقية والمتاحف والأنشطة والكثير من المباني الرائعة والحدائق الجذابة والبحيرات الأنيقة التي تسير فيها القوارب والتي تنقل السياح من مكان لاخر وسط اجواء طبيعية من الخيال.

ولاية هاواي

هاواي
من أجمل المناطق السياحية فى العالم حيث الشواطئ الرائعة والرمال البيضاء و المساحات الخضراء فأجوائها تجذب السياح من كل مكان فى العالم وهى المكان الأمثل لقضاء شهر العسل لتوفيرها أجواء هادئة جميلة كما توفر أنشطة سياحية مختلفة مثل رياضة المشي في الممرات والجبال والتقاط اورع الصور التذكارية من الأعلي.

ولاية فلوريدا

فلوريدا
واحدة من اجمل مدن السياحة في امريكا كما أن السياحة فيها تجذب العائلات والأزواج الجدد، بفضل ما تتمتع به من خصوصية وأجواء هادئة، تناسب جميع الأذواق وتضم عدد كبير من الشواطئ الجميلة والأنشطة الترفيهية التي تناسب الجميع وسط أجواء خيالية من الاثارة والتشويق.

ولاية سيدونا

سيدونا
واحدة من الوجهات السياحية المثالية للكثير من السياح حيث توجد أشهر المنتزهات الوطنية الموجودة في أمريكا، والتشكيلات الحجرية الموجودة فيها والاستمتاع بالمناظر الطبيعية المذهلة الموجودة هناك والمطاعم والمقاهي الراقية والمحال التجارية وهي من افضل اماكن التسوق في امريكا.

ولاية كنتاكي

كنتاكي
تمتلك كنتاكي  العديد من الحدائق وموطن كبير الينابيع الطبيعية والكهوف المثيرة للإعجاب وغيرها من عوامل الجذب الطبيعية وهي من الاماكن المثالية للازواج والعائلات والجميع وتحظي بشعبية كبيرة لدي زائريها من جميع انحاء العالم