تكلفة السياحة في لندن

حدائق كينسينغتون في لندن

حدائق كينسينغتون في لندن

كاتدرائية القديس بولس في لندن

كاتدرائية القديس بولس في لندن

نهر التايمز في لندن

نهر التايمز في لندن

هايد بارك في لندن

هايد بارك في لندن

لندن مدينة الضباب

لندن مدينة الضباب

الأحد,27 أكتوبر 2019
إعداد: رامي حسن

لندن مدينة الضباب تقع في بريطانيا وهي من أجمل الأماكن السياحية التي يتهافت عليها العديد من السياح كل سنة من جميع أنحاء العالم فقد حجزت لنفسها مكانا متصدرا في قائمة الوجهات السياحية العالمية، وأصبحت من اليلاد البارزة في عالم السفر والترفيه، وتتمتع لندن بمناخ لطيف يجعلها مناسبة للعطلات طوال العام، كما تتنوع فيها الفنادق والأنشطة المسلية حيث تقدم للعائلات متعة التسوق وقضاء أجمل الأوقات في الحدائق ومدن الملاهي والألعاب الكثيرة فيها، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة والجبال والبحيرات والمعالم الثقافية والتاريخية، وهي من الوجهات التي تناسب كافة أنواع الرحلات سواء للأفراد أو الأزواج.

لندن مدينة الضباب

 

تكلفة السفر الي لندن

تأشيرة لندن يمكن استخراجها بكل سهولة ويسر من القنصلية دون اللجوء لشرائها من المكاتب السياحية المرتفعة أسعارها حيث تستطيع استخراجها خلال 3 أسابيع تقريباً وتبلغ رسوم استخراجها 133 دولار أمريكي.
تذاكر الطيران بمكن حجزها قبل موعد السفر بشهر ونصف للحصول علي أرخص الاسعار وتكون خاصة في فصل الربيع وتختلف اسعار الرحلات من مكان لأخر فمن القاهرة إلى لندن 419.29 دولار أمريكي، أما عن سعر التذكرة من جدة إلى لندن تبلغ 396 دولار أمريكي، من دبي إلى مدينة لندن 127.98 دولار أمريكي ويأتي تكلفة التذكرة من أبو ظبي إلى لندن 319.95 دولار أمريكي.
الاقامة تتراوح في فندق 5 نجوم تكلفة الليلة الواحدة حوالي 99.48 دولار أمريكي شاملة وجبة الإفطار.

السياحة في لندن

نهر التايمز في لندن

تعد لندن أكبر مدن انجلترا وعاصمتها الأولى وواحدة من أجمل المناطق السياحية في العالم ككل. تتمتع لندن بمكانة اقتصادية وسياحية وثقافية عظيمة بين أهل البلد والسياح الوافدين إليها من كل مكان باعتبارها أهم المدن السياحية في انجلترا والوجهة الأولى التي تطائها قدما السائح لحظة وصوله إليها. تعد لندن أيضاً مركزًا لسياحة التسوق في العالم حيث تضم عدد كبير من المراكز التجارية العالمية العصرية وتمتلك مجموعة من أفضل وجهات السياحة في العالم.

اهم اماكن السياحة في لندن

هايد بارك

هايد بارك في لندن

يعتبر هايد بارك مقصد هام للعديد من محبي السياحة في لندن وتنتشر بها أماكن الترفيه ذات المواصفات العالمية، وفرصة الاستمتاع برحلة سياحية ممتعة للافراد والعائلات، وهي ايضا مكاناً مفضلاً لمحبي الهدوء والعودة للطبيعة والابتعاد عن صخب المدينة وهناك مسارات المشي بالممرات الواسعة في الحديقة واستكشاف الحديقة والاستمتاع بالهدوء والسكينة والتقاط اجمل الصور التذكارية في الهواء الطلق.

كاتدرائية القديس بولس

كاتدرائية القديس بولس في لندن

من اجمل المزارات السياحية الدينية في لندن وتتميز بموقعها الفريد اعلي ربوة بالقرب من نهر التايمز وتمتاز بروعة البناء وجمال التصميم واحد المواقع التراثية الهامة، لذا هي وجهة سياحية لكثير من السياح الذين يعشقون التراث ومشاهدة فن العمارة الهندسية الرائعة.

حدائق كينسينغتون

حدائق كينسينغتون في لندن

من الحدائق الملكية الرائعة في لندن والتي تستقطب العديد من السياح سنويا ومن الاماكن المفضلة لمحبي الراحة والهدوء في الاجواء الطبيعية الخلابة فهناك يمكنكم التنزه والاستمتاع بالاجواء الطبيعة والمشاهد الخلابة من حولكم  والاسترخاء والجلوس في الحديقة والتمتع بهوائها المنعش بالإضافة إلى الهدايا التذكارية الجميلة وعدد من المطاعم والمقاهي الراقية التى تعد مثالية للاسترخاء والاستمتاع بوجبة طعام شهية عليها .