تكلفة السياحة في البرتغال

البرتغال

البرتغال

الجمعة,15 نوفمبر 2019
إعداد: رضوة عرفة

إذا كنت مهتم بالسفر إلى البرتغال بغرض السياحة ننصحك بالحجز المبكر لرحلة الطيران لتتمكن من الحصول على خصومات السياحة في البرتغال ومن المفضل أيضا الذهاب فى وقت غير موسم الذروة لأن الأسعار ترتفع به بشدة، في هذا الموضوع نوضح لك كل شيء حول تكلفة السياحة في البرتغال والمواسم الأنسب تكلفتها المختلفة.

أفضل تكلفة السياحة في البرتغال :

غالبًا ما تكون أفضل الأوقات للسياحة في مكان ما هو أكثر الأوقات ارتفاعًا من حيث التكلفة، لذلك في هذه الفقرة نوضح لك أفضل وقت للسياحة في البرتغال من حيث الأنشطة والتكلفة وأيضًا أفضل وقت من حيث التكلفة، وكيف يمكنك أن تستمتع في الأوقات الأقل تكلفة من غيرها..

بعد فصلي الربيع والخريف هم أفضل أوقات  السياحة في البرتغال بالتالي فهي أكثر الأوقات ارتفاعًا في الأسعار وذلك لكثرة إقبال السياح للاستمتاع بالمناخ الجميل.

ولكن لا بأس بالسياحة في البرتغال والاستمتاع بفصل الشتاء والذي يعد أفضل وقت للسفر إلى البرتغال من حيث التكلفة، حيث تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض وتبدأ الثلوج في التساقط لذلك فهو وقت مميز جدًا لمحبي السياحة الشتوية، ومعظم بلداننا العربية تفتقر إلى هذه السياحة لذلك فهي مناسبة جدًا لتجربة أنشطة جديدة مثل التزحلق على الجليد وركوب التلفريك، وتكون  أسعار تذاكر الطيران تنخفض فى هذه الفترة كما تنخفض أسعار الفنادق وتقدم عروض مميزة لجذب السياح.

المدة المناسبة لقضاء الوقت في السياحة في البرتغال :

البرتغال بلد جميل وبه العديد من الأنشطة، فيساعدك تنظيم وقتك وعمل جدول مناسب للرحلة على الاستمتاع، كما يساعدك في عدم إهدار الوقت ودفع تكلفة زيادة ، فالمدة المناسبة للـ السياحة في البرتغال هي 10 أيام.

ويمكنك الحصول على أرخص تذكرة طيران للبرتغال من مطار القاهرة إلى لشبونة عاصمة البرتغال والتي تبلغ سعرها 578 دولار أمريكى.

أما إذا كانت الرحلة ثنائية ننصحك بالحصول على رحلة سياحية متوسطة، حيث أنها ستكلفك الرحلة لمدة أسبوع لشخصين حوالي 1500 دولار أمريكي..

وستشمل هذه الرحلة الاقام  إلى جانب وجبة الغذاء والتنقلات وزيارة المعالم السياحية، ولكن دون تذاكر الطيران.

كما أن أسعار وجبة الغذاء تبدأ في برتغاليا تبدأ من 11 دولار أمريكي للوجبة الواحدة، أما أسعار الفنادق فتبدأ من 22 دولار أمريكي لشخصين لليلة واحدة.

فيزا البرتغال ورسوم التأشيرة :

للحصول على تأشيرة الشنغن لدخول البرتغال فهناك عدة شروط وهي:

 يجب أن يكون بحوزتك جواز سفر ساري لمدة لا تقل عن 6 أشهر

شهادة تأمين صحي.

كشف حساب بنكى.

حجز فندقي مسبق.

صور شخصية حديثة.

وغيرها من الشروط يمكنك أن تعرفها بالتفصيل بزيارتك لموقع السفارة البرتغالية..

وتختلف رسوم التأشيرة على حسب الأعمار، فالبالغين ستتكلف حوالي 60 يورو، أما الأطفال من سن 6-12 ستتكلف و35 يورو، والأطفال الأقل من 6 سنوات فلا رسوم عليهم.

التسوق في البرتغال :

في الأغلب ستحتاج إلى التسوق في البرتغال وذلك لأن البرتغال تتميز بالتنوع في الأسواق فأي كان امكانياتك ستجد ما يناسبك..

فيوجد في البرتغال  المولات ومراكز التسوق التي تقدم منتجات ذات سعر مرتفع..

كما أيضًا تحتوي على الأسواق الشعبي بأسعار مناسبة مثل سوق "بولاو" والموجود في مدينة بورتو الجميلة بالبرتغال..

يتميز أيضًا سوق بولاو بأجوائه القديمة كما يمتلأ بالباعة والسياح فى عطلة كل أسبوع

ستجد في هذا السوق منتجات مختلفة كالملابس والشنط  والساعات والأحذية بأسعار مناسبة..

وستجد أيضًا المواد الغذائية التي ستحتاجها أثناء إقامتك في البرتغال سواء فاكه أو خضار أو لحوم.