أفضل 7 فنادق للعائلات والأطفال في بانكوك

الخميس,05 مايو 2016
إعداد: سهام عبد الشافي
فندق جراند شيراتون

فندق جراند شيراتون

فندق أرياسومفيلا

فندق أرياسومفيلا

فندق أورينتال ريزيدنس

فندق أورينتال ريزيدنس

فندق ذا بينينسولا

فندق ذا بينينسولا

فندق كمبنسكي سيام بانكوك

فندق كمبنسكي سيام بانكوك

فندق ماندارين اورينتال

فندق ماندارين اورينتال

تعرفوا على أفضل الفنادق المناسبة للعائلات في مدينة بانكوك، أيها الأعلى تكلفة وأيها منخفض التكلفة، كل ما تحتاجونه لعطله عائلية في مدينة بانكوك.

فندق ذا بينينسولا، يقع على طول ضفاف نهر تشاو فرايا، ويقدم غرفًا فاخرة مع مرافق كاملة وإطلالة على نهر تشاو فرايا ويشتمل هذا الفندق المُلائم للعائلات على مسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية. كما يقدم الفندق العديد من النشاطات المناسبة للأطفال بالإضافة إلى مطعم ممتاز يقدم خيارات متنوعة من الأطباق المحلية والعالمية.

فندق ماندارين اورينتال ـ يقع هذا الفندق الفاخر في وسط مدينة بانكوك، ويوفر غرف مزينة بأثاث من خشب الساج والحرير التايلاندي، كما يضم حمام سباحة كبير في الهواء الطلق. يشكل هذا الفندق خيارا مثاليا للعائلات كونه يوفر العديد من المرافق المناسبة للأطفال إلى جانب الغرف التي تمتاز بمساحتها الواسعة.

فندق جراند شيراتون، الذي يتصل بمحطة قطار سيراكا التي توفر لك خيار التنقل داخل العاصمة بانكوك باستخدام القطار المعلق عبر عده محطات منتشرة في العاصمة، ويوفر الفندق خدمة مميزة حيث يضم الفندق مسبح ومركز صحي و 4 مطاعم مميزة وعده غرف ساحرة ومتنوعة القياسات والإحجام.

فندق كمبنسكي سيام بانكوك، فهو واحد من أجمل فنادق بانكوك وأشهرها ومصنف كفندق خمس نجوم ودائما ما يحصل علي رتب متقدمة في تصنيفات مواقع الحجوزات العالمية.

وفندق أرياسومفيلا، هو عبارة عن واحة خضراء هادئة داخل مدينة بانكوك المزدحمة مما يجعل منه ملاذًا ممتازًا للعائلات التي ترغب بالابتعاد عن صخب المدينة،حيث يقع في مكان ممتاز في منطقة سوكومفيت، ويمتاز الفندق بديكوره التايلاندي الأثري، ويحتوي على مسبح واسع في الهواء الطلق ومطعم للمأكولات العضوية وسبا عصري ومُجهز، بالإضافة إلى الغرف الأنيقة والفسيحة والتي تمتاز بسقوف عالية ونوافذ كبيرة تفتح على حدائق ذات مناظر طبيعية خلابة.

وفندق أورينتال ريزيدنس، في مدينة بانكوك، الذي يجمع بين التصميمات الشرقية ووسائل الراحة العصرية، ويَضُم مسبحا داخليا وصالة مع جدران زجاجية تمتد من الأرض حتى السقف.

كما يحتوي على العديد من النشاطات المُعدة خصيصًا للأطفال، كما يحتوي الفندق على مقهى ومطعم ممتازين. يقع فندق أورينتال ريزيدنس في منطقة قريبة جدًا من أهم مراكز التسوق في مدينة بانكوك، كما يقع بالقرب من بعض الحدائق والمعالم المهمة، مما يجعل منه خيارًا مناسبًا للعائلات التي ترغب بقضاء عطلتها في بانكوك.

وعليك أن تستمتع بالإقامة في فندق برايا بالاتسو لتكون في قلب مدينة بانكوك، حيث يقع الفندق على بعد خطوات من سانتيتشاي براكان بارك وحصن فرا سيومين. كما أنه  قريب من معبد بوذا الزمردي وقصر غراند في مدينة بانكوك. يحتوي فندق برايا بالاتسو على العديد من وسائل الرفاهية والاستجمام، مثل حمام سباحة مكشوف ونزهة في مجرى مائي، إلى جانب مطعم ممتاز يقدم شتى أنواع الأطباق.