تعرف على جزيرة كورفو التاريخية قبل زيارتها

الأحد,07 أغسطس 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج
جزيرة كورفو

جزيرة كورفو

جزيرة كورفو

جزيرة كورفو

جزيرة كورفو

جزيرة كورفو

جزيرة كورفو

جزيرة كورفو

جزيرة كورفو

جزيرة كورفو

جزيرة كورفو

جزيرة كورفو

جزيرة كورفو

جزيرة كورفو

جزيرة كورفو

جزيرة كورفو

أثينا / جزيرة كورفو اليونانية، ذات تاريخ عريق يعود لآلاف السنين، وتمتاز بالطقس العتدل والشواطىء الخيالية والإمكانات الترفيهية، بأسعار معقولة، وفنادق فاخرة، والعديد من المميزات الأخرى، فهي جديرة بالزيارة، ومناسبة لك ولأسرتك.

فعند وصولك إلى تلك الجزيرة، ستشهد قصر أخيليون، وهو قصر الصيف الجميل، الذي شيدته امبراطورة النمسا اليزابيث بافاريا، أيضا هناك القصر الملكي، والحصون والقلاع المعتيقة خاصة قلعة كورفو الشهيرة.

وستجد أرقى الفنادق العالمية ذات الخدمات الممتازة، العديد من الأنشطة الترفيهة والممتعة.

وعند تجولك في شوارعها الخلابة، مشاهدة البحر والبيوت الصغيرة والكثير من الأبنية ذات الهندسة المعمارية الفريدة، المزوجة بالأناقة الأوروبية مع السحر اليوناني.

وتضم تلك المدينة الساحرة، الكثير من المعالم القديمة التي تستحق الاكتشاف، ناهيك عن روعة السير بين الساحات والأزقة الضيقة والشوارع المرصوفة بالحصى.

كا تضم كورفو، الكثير من القرى الرائعة، ما يتيح لك استكشاف الجبال والتعرف على الحياة التقليدية اليونانية بين الطبيعة البكر، بعيدا عن ضجيج المدن، ونوصيك بزيارة قرية بيليكاس، سيناراديس، كيركيرا، و باليوكاستريتسا التي تعد من بين أكثر الأماكن الساحرة في كورفو.

كورفو هي جزيرة مثالية لممارسة الرياضة المائية، واكتشاف عالم البحار عن طريق الغوص، أو على متن قارب أو رحلة سفاري.

وعلى الأرض هناك الكثير من عوامل الجذب، مثل رياضة ركوب الخيل والتنس والكريكيت في العديد من الفنادق والنوادي الرياضية، مع جولات سياحية بصحبة دليل سياحي، ورحلات السفاري بالسيارة، أو جولات الدراجات الجبلية في جميع أنحاء كورفو.

وستجد أيضا متنزه أكوالاند، في كورفو، وهو من أفضل الحدائق المائية في أوروبا، حيث يضم أكثر من 36 لعبة مائية و15 من ألعاب المغامرة.

علاوة على العديد من الشواطىء المثالية للأطفال، وصديقة الأسرة كتلك التي تحيط بها الأشجار الخضراء في مشهد رائع.