أفضل الأماكن السياحية في بودروم التركية

المدينة القديمة

المدينة القديمة

قلعة بودروم

قلعة بودروم

قلعة بودروم

قلعة بودروم

مارينا

مارينا

البازار

البازار

آفانغارد ياليكافاك

آفانغارد ياليكافاك

الأحد,07 أغسطس 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج

أنقرة / إذا كنت ترغب في قضاء عطلتك في "بودروم" التركية، التي تقع في محافظة "موغلا" بمنطقة بحر إيجه جنوب غرب تركيا، وهي مدينة ساحلية، تتمتع بشتاء معتدل وصيف لطيف المناخ، فتعرف على الأماكن السياحية الآتية التي لابد لك من زيارتها:
نبدأ بقلعة بودروم، جنوب غرب تركيا، التي يعود تاريخ إنشائها إلى أوائل القرن الخامس عشر، وفي عهد السلطان سليمان القانوني، شهدت القلعة تعديلات جديدة إذ تم إنشاء مسجد داخلها.

وهي تضم مجموعة من قاعات العرض ومتحف الآثار تحت الماء.
ولك زيارة "المدينة القديمة" أيضا والتي تقع خلف قلعة "بودروم"، وفيها تتعدد الأزقة الضيقة الخاصة بالمشاة والبيوت البيض المبنية بالحجارة والمحلات والمقاهي.

ومن الأماكن السياحية التي لك زيارتها، الـ"مارينا"، التي تجتذب أعدادا هائلة من الزائرين، وترسو فيها اليخوت، ومنها تنطلق الرحلات اليومية لزيارة الجزر والخلجان بهدف السباحة. 
وذلك "البازار"، هو جزء لا يتجزأ من الحياة اليومية المحلية، يضم مجموعة من المحلات التي تبيع المنسوجات التركية والفخار المحلي، بالإضافة إلى الملابس والمواد الغذائية.

وعند اختيار الفندق الذي ستقيم فيه ننصحك باختيار فندق "آفانغارد ياليكافاك"، الذي يبعد حوالي 20 كيلومترا عن وسط مدينة "بودروم" حيث تنتشر المقاهي والمحلات التجارية، ويحوي شاطئا خاصا ومسبحا في الهواء الطلق ومطعما.