محمية سفاري بارك في مدينة جاكرتا

محمية سفاري بارك

محمية سفاري بارك

محمية سفاري بارك

محمية سفاري بارك

محمية سفاري بارك

محمية سفاري بارك

منتجع هوليداى

منتجع هوليداى

فندق الشيرتون

فندق الشيرتون

السبت,03 سبتمبر 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج

جاكرتا / تضم مدينة جاكرتا عاصمة إندونيسيا، العديد من المناطق السياحية الخلابة، وعلى رأسها المحمية الطبيعية "سفاري بارك جاكرتا" وهي واحدة من أهم المحميات الطبيعية، التي تضم مجموعة كبيرة من الحيوانات البرية الجميلة، والزواحف والحيوانات المفترسة، والأفيال الإندونيسية التي يمكنك ركوبها التجول في الغابة بين الأشجار.

ومن أجمل المناطق التي يمكن زيارتها داخل هذه الحديقة هو بيت الزواحف، الذي يشمل أنواعا عديدة منها، وبيت الطيور الذي يضم البطاريق والتنين الإندونيسي، ويمكنك زيارة مركز رعاية نمر سومترا، والذي يعتبر من أكثر النمور جمالا وروعة، ويمكنك زيارة بيت التماسيح، كما يمكنك التجول داخل الحديقة وزيارة الملاهي الموجودة بها.

وتعتبر مدينة جاكرتا من المناطق السياحية الخلابة في منطقة جنوب شرق أسيا، وهي الولاية الأكبر حجما وشهرة في إندونيسيا، فتجد في شوارعها عبق التاريخ والحضارات القديمة مما جعلها محطة مهمة للكثير من السائحين من الجنسيات المختلفة.

ومن المزارت الجيدة تجد جبل رينجاني، الذي يقبل عليه لكل هواه تسلق الجبال، حيث إنه يعتبر من أجمل الجبال البركانية، فهو يوجد في مدينة لومبوك السياحية الشهيرة، التي تحتوي على الكثير من الشواطئ السياحية، التي تتميز بالهدوء والروعة للاستجمام والراحة.

وعند الإقامة، فستجد أشهر المنتجعات مثل هوليداى وفندق الشيرتون الشهير، وفندق جاكرتا.