تعرف على شواطئ "لانكاوي" في ماليزيا

الأربعاء,05 أكتوبر 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج
لينكاوي

لينكاوي

حقل الأرز المحروق

حقل الأرز المحروق

ينابيع المياه الساخنة

ينابيع المياه الساخنة

شاطئ الرمال السوداء

شاطئ الرمال السوداء

بحيرة العذراء الحامل

بحيرة العذراء الحامل

كهف القصص

كهف القصص

كهف الستائر

كهف الستائر

كولارمبور / اكتسبت السياحة في ماليزيا شهرة كبيرة في الوطن العربي، بسبب سحر ماليزيا الكبير المتمثل في طبيعتها العذراء، وجزرها الجميلة، ومعالمها التاريخية العريقة التي تنتشر على مساحة ماليزيا الشاسعة، ما بين سهول وأودية ومساحات خضراء، وجزر وشواطئ غاية في السحر والجمال.

وتعد لينكاوي أشهر معالم السياحة في ماليزيا، وهى جزيرة كبيرة مكونة من 99 جزيرة، وتتمتع هذه الجزر بمزايا عديدة فهي مليئة بالشواطئ ساحرة الجمال والتصميم المعماري المميز، فضلا عن وجود غابات المانجروف الذاخرة بالحياة النباتية والحيوانية على السواء، كما يوجد بها مراكز تسوق عديدة تتميز بأسعارها المعقولة.

وجزيرة لانكاوي، هي واحدة من أفضل الشواطئ في العالم لعام 2016م، فإذا كنت ترغب في قضاء عطلتك الخاصة في مكان مميز بالشاطئ الرملي الأبيض ومع المياه الواضحة والأشجار الخضراء، فإن لانكاوي سيكون هو المكان المناسب، يقع لانكاوي في داتاي باي في بولاو لانكاوي.

فالبعض يحب الأماكن الصامتة والهادئة، حيث يمكنهم التمتع بأشعة الشمس مع الاستمتاع بالطبيعة الخلابة، الشمس المشرقة والرمال الناعمة والأجواء المعتدلة كل هذا ستجده في لانكاوي والمناطق المحيطة بها، حيث الكثير من أشجار النخيل، والمياه الهادئة في هذا الشاطئ الجميل جدا في العالم، وعلاوة على ذلك، فإنه يتضمن منطقة السباحة وحمامات الشمس.

فالمعالم السياحة في لينكاوي كثيرة، ولعل من أهمها حقل الأرز المحروق، وينابيع المياه الساخنة، و"تيلاجا توجوه" وشاطئ الرمال السوداء، وبحيرة العذراء الحامل، وكهف القصص وكهف الستائر.